إعتمدي التنانير القصيرة من جلد في شتاء 2015

من صيحات الموضة المميّزة التي يُمكن إعتمادها خلال شتاء 2015، إخترنا لكِ موضة التنانير القصيرة من الجلد. إكتشفي مع ياسمينة أبرز النصائح الرائعة حول كيفيّة تنسيق هذه الصيحة مع باقي قطع ملابسكِ وإختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ:

ias

 

5 صيحات أساسيّة في شتاء 2015!

 

لإطلالة أكثر شبابيّة:

 

إعتمدي هذه الصيحة مع معطف طويل باللّون الأسود وأضيفي لمسة من الحيويّة على إطلالتكِ مع قبّعة صوفيّة وشال باللّون الأحمر الداكن، مثلاً. إختاري لهذا اللّوك أيضاً Boots من الجلد وبكعب عالٍ.

 

لإطلالة أنيقة:

إعتمدي موضة التنانير القصيرة من جلد مع كنزة صوفيّة طويلة بنقشة ناعمة وحذاء بكعب عالٍ مميّز. أضيفي لمسة من الأناقة على طلّتكِ النّهائيّة وإختاري حقيبتكِ من توقيع إحدى العلامات التّجاريّة الأكثر شهرةً.

 

الكنزة بقبة العنق العالية تسيطر على شتاء 2015!

 

لإطلالة صاخبة:

إختاري تنورة قصيرة من جلد ذات ثنيات مع كنزة صوفيّة باللّون الرمادي مثلاً، وإعتمدي لهذه الإطلالة Knee-high boots أو مع حذاء الكاحل مميّز بأكسسوار الـ Spikes. إختاري لهذا اللّوك، حقيبة يد مميّزة التصميم من الجلد الأسود أيضاً، وأضيفي بعض الأكسسوارات كالخواتم الكبيرة من فضّة.

 

لإطلالة مفعمة بالأنوثة:

إعتمدي تنورة قصيرة ذات ثنيات من الجلد الأسود مع كنزة صوفيّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف. وأضيفي بعض المجوهرات المميّزة على إطلالتكِ هذه كساعة ذهبيّة أنيقة أو عقد طويل باللّون الذهبيّ.

 

الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

 

وأخيراً، إن كنتِ لا ترغبين بإبراز ساقيكِ ننصحكِ بإرتداء الجوارب النسائيّة الطويلة باللّون الأسود، فهي مفيدة أيضاً في تحدّي البرد القارس خلال الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية