إرتدي ملابس الرجل في شتاء 2015!

برزت موضة المرأة الرجل في عالم الموضة الموسم الماضي وها هي تبقى مستمرّة هذا الموسم ولكن من خلال قطع معيّنة تسيطرعلى عالم الأزياء ومنها السراويل الرسمية والقميص الأبيض الكلاسيكيّ والسترة الرسمية والبلايزر، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة، لا تفوّتي فرصة اعتماد ستايل الرجل من خلال انتقاء هذه الأزياء!

ias

 

                   بالصور، إكتشفي موضة الـ Tailoring في شتاء 2014!

 

1- السراويل الرسمية: اختاريها بقصّة واسعة أو بطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معها القميص الأبيض الكلاسيكي وزيّنيه بربطة عقد مميّزة لا سيما أنّ هذا الأكسسوار رائج هذا الموسم واختاري الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام وبالكعب الرفيع لإطلالة أنيقة أو أحذية الـ Brogue الرجالية لإطلالة حيويّة.

 

2- القميص الرسمي: إختاريه بقبّة عنق كلاسيكيّة ورسمية وارتديه تحت السترة الرسمية من دون أكمام ونسّقي مع هذه الإطلالة السروال الرسمي واختاري أحذية الـ Loafers الرجالية المزينة مثلاً بالشراريب من الأمام ولا تنسي حقيبة اليد على شكل حقيبة الطبيب أو حقيبة الظهر لإطلالة رجالية بامتياز.

 

3- المعطف بالقصة المستقيمة: لإطلالة مميّزة وشتويّة بامتياز، إختاري المعطف بالقصّة المستقيمة واحرصي على أن يكون ماكسي أي طويل وارتديه فوق القمصان الكلاسيكيّة ومع السراويل الرسمية واختاري الأحذية الرسمية بالكعب العالي واحرصي على أن تكون بأسلوب الـ Loafers.

 

                إختاري موضة معطف الكاب لشتاء 2015!

 

4- السترة الرسمية: لإطلالة رجالية ولكن أنثويّة، إختاري السترة الرسمية مع الفستان بدل السروال الرسمي واحرصي على أن تكون من دون أكمام ونسّقيها مع الفساتين متوسّطة الطول والأحذية بالكعب العالي التي يمكن أن تكون أحذية كاحل أو أحذية المحارب بأسلوب الـ Combat Shoes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية