لإطلالة ملفتة، إختاري هذه الأكسسوارات!

لإطلالة ملفتة ومميّزة تبحث معظمنا عن أكسسوارات تجعلها كذلك، ولشتاء 2015، تبرز صيحات عدّة في عالم الأكسسوارات من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، فما هي؟ وكيف تنسّقيها لإطلالة ملفتة ليلة رأس السنة؟

ias

 

1- رباط الشعر: على رغم  أنّ موضة الـ Headband ليست بجديدة في عالم الموضة إذ برزت في مواسم سابقة إلاأنها مستمرّة في عالم الموضة اليوم ولكن بأساليب مختلفة فمن الرائج اليوم أن تضعي رباط الشعر من خلف الرأس وليس على الجبين أو أن تختاريه عريضاً على الشعر.
لذا، إذا كنتِ تريدين إطلالة الأميرة، ارتدي رباط الشعر العريض واختاري من الأحجار أو الباييت ونسّقيه مع الفساتين بالقصّة الضيّقة على الخصر والواسعة عند التنورة أي بقصّة الـ Fit And Flare وارتدي معه الجوارب والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام والكلاتش الرسميّ وارتدي مع هذه الإطلالة معطف الكاب أو المشلح.
أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر حيويّة، فاختاري رباط الشعر الذي تضعينه على الرأس من الخلف وارتديه مع الليغينغ أو السروال الجلدي أو التنورة أو الشورت الجلدي والقميص الكلاسيكي مع سترة الفرو وأحذية الكاحل أو استبدلي القميص الكلاسيكي بكنزة مميّزة وسترة جلدية تنسّقين فوقها الكاب أو الشال بأسلوب الـ Blanket.

 

                       بالفيديو، شاهدي أبرز الطرق لتنسيق رباط الشعر!

 

2- ربطة العنق: من أكثر الأكسسوارات الرائجة في شتاء 2015 والتي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، ربطة العنق، فاختاريها باللون الأسود وعلى شكل عقدة وزيّني بها ياقة قميصك الأبيض ونسّقيه مع التنورة الجلدية بالقصة المستقيمة ذات الطول المتوسّط أو التنورة الجلدية القصيرة والمثنيّة أي بموضة الـ Pleats واختاري إما أحذية الكاحل طويلة الساق إما الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وحقيبة اليد الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة أو حقيبة الكتف الرسمية أو الكلاتش الكبير ولا تنسي سترة الفرو أو المعطف الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة الذي تضعينه على أكتافك، كما بإمكانك استبدال التنورة بسروال رسميّ بقصّة واسعة أو حتى بسروال جلديّ بقصّة واسعة وذات طول يصل حدّ الكاحل.

 

3- السوار الذي يغطّي اليد بالكامل: لإطلالة ملفتة ومميّزة، زيّني معصم يدك وكفّ اليد بسوار ملفت يغطّي اليد بالكامل وارتدي هذا الأكسسوار لإطلالة رسميّة منسّقة مع الفساتين من دون أكمام أو التي تأتي بقصّة الـ Cut Out مثلاً أو اختاريها لإطلالة أنيقة منسّقة مع التوبات الملفتة بأسلوب الكورسيه أو الـ Crop Top المنسّقة مع الجينزات أو السراويل بقصّة الخصر العالي.

 

4- الأقراط: لإطلالة ملفتة ليلة رأس السنة، اختاري الأقراط الملفتة وتحديداً القرط الواحد الذي يغطي الأذن بالكامل وارتديها مع الإطلالة ذات الستايل الـ  Edgy المنسّقة مع الملابس الجلدية كالسروال الجلدي المنسّق مع الكورسيه أو التوب الجلديّة القصيرة بموضة الـ Crop Top وتختارين معها الأقراط بموضة الميتاليك أو تلك المزيّنة بالأحجار الفضيّة أو الذهبيّة.

 

                       اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق موضة الاقراط التي تغطي الاذن بالكامل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية