كيف تجعلين إطلالتكِ مميّزة وملفتة هذا الموسم؟

تبحث كلّ منا للحصول على إطلالة مميّزة وملفتة إلاّ أنّ بعضنا تخاف كسر القواعد المتعارف عليها في عالم الموضة وتفضّل البقاء ضمن المنطقة الآمنة، الأمر الذي يجعلها تختار الأزياء الكلاسيكيّة والإطلالة البسيطة التي تقتصر على الجينز والكنزة أو الـ T Shirt فيما تتجرّأ أخريات أكثر، الأمر الذي يجعلهنّ فاشينيستا بامتياز والسبب امتلاكهنّ جرأة كسر قواعد الموضة وتحدّي الخطوط العريضة وابتكار لوكات مختلفة وتنسيق صيحات غريبة مع بعضها البعض.

ias

 

                    تعرّفي على صيحات موضة شتاء 2015!

 

لذا، إن كنتِ تتساءلين يوماً كيف تصبحين فاشينيستا؟ إو إن كنتِ تتساءلين لما لا تنظر إليكِ صديقاتك كقدوة لهنّ في عالم الموضة، فالسبب هو غياب الجرأة لديك في تنسيق الصيحات مع بعضها البعض.

 

إذاً، لإطلالة ملفتة ومميّزة هذا الموسم، عدّلي إطلالتكِ البسيطة وأدخلي إليها هذه الصيحات التي من شأنها تغيير هذه الإطلالة وجعلها ملفتة!

 

1- موضة الأحمر: على رغم أنّه يعتبر من الألوان القويّة والنيون إلاّ أنّ اختياره سيسلّط الضوء على إطلالتك، لذلك، ننصحك باختيار كل القطع بهذا اللون هذا الموسم فترتدين السروال مع السترة أو التوب باللون الأحمر أو الفستان مع الحذاء باللون الأحمر وليس الأسود كما تعوّدتِ كما يمكنكِ تنسيق سترة باللون الأحمر مع تنورة أو شورت أو سروال بهذا اللون وإن كانت تدرّجاته مختلفة.

 

2- موضة الحزام فوق ملابسك: من قواعد الموضة البسيطة، أنّ الحزام تضعينه على خصر السروال أو الجينز ولكن إن اكتفيتِ بفعل ذلك، فأنتِ شابة عادية إنما إذا أردتِ أن تكوني فاشينيستا فعليكِ أن تجربي وضع الحزام فوق ملابسك وتحديداً فوق ستراتك ومعاطفك.

 

3- موضة التنورة الماكسي الملفتة: لإطلالة مميّزة، عليكِ أن تختاري القطعة الملفتة، لذلك، ارتدي هذا الموسم التنورة الماكسي الطويلة واختاريها إما بإحدى ألوان النيون إما مطبّعة وإما مطرّزة بالأحجار.

 

                   تعرّفي على ابرز النقشات الرائجة هذا الموسم!

 

4- موضة الـ Plaid: لا تخافي من اعتماد الأقمشة المطبّعة، فإذا أردتِ أن تكوني فاشينيستا عليكِ الابتعاد أحياناً عن الملابس باللون الواحد واختيار تلك بالأقمشة المطبّعة، لذا اختاري الأقمشة المقطّعة كموضة الـ Plaid هذا الموسم.

 

5- موضة الجوارب مع الأحذية المفتوحة: إنّها موضة غريبة بالفعل وهي برزت في معظم عروض الأزياء العالمية إلا أنّها تجعلكِ فاشينيستا بالفعل، إنها موضة ارتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة التي تضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتك وإن كانت في غاية الكلاسيكية والبساطة.

 

              بالصور، إكتشفي صيحات موضة 2015 من عروض الازياء الراقية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية