إطلالات جيجي حديد تحدّد لكِ الأزياء التي تناسب إطلالة الربيع!

يلمع حالياً اسم جيجي حديد في عالم الأزياء وتحديداً عرض الأزياء، فجيجي حديد سيطرت أخيراً على أسابيع الموضة العالمية إذ أطلّت في معظم عروض الأزياء، الأمر الذي جعلها محطّ أنظار الجميع لا سيّما الصحافة المختصّة بالموضة وعاشقات الموضة اللواتي بدأن يعتبرنها فاشينيستا ورائدة في عالم الموضة، يستوحين إطلالاتهنّ من إطلالاتها خاصّة أنّ جيجي حديد تدرك جيّداً أيّ صيحات تختار وكيف تنسّق هذه الصحيات بطريقة مميّزة وملفتة.

ias

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة تعتمدينها في موسم الربيع لذي تعتبره الكثيرات من المواسم الأصعب عندما يتعلّق الأمر باختيار الصيحات المناسبة له، ندعوكِ لتصفّح أبرز إطلالات جيجي حديد التي اعتمدت فيها صيحات تناسب هذا الموسم.

 

1- موضة التوب القصيرة: ننتظر موسم الربيع لنستبدل الكنزات بتوبات صيفيّة قصيرة  فنعتمد موضة الـ Crop Tops التي اختارت جيجي أن تنتقيها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe وتنسّقها مع السروال الواسع.

 

2- موضة الفستان القصير: مع بدء موسم الربيع، ندعوك لارتداء الفساتين القصيرة أو Mini لا سيّما أنّ هذه الفساتين رائجة هذا الموسم، لذا، إختاريها لمناسباتك الرسمية واحرصي على أن تكون مزيّنة بالباييت أي الترتر والشك ونسّقي معها الأحذية الناعمة بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الذهبي أو الفضي.

 

 

              بالصور، اكتشفي اجمل اطلالات جيجي حديد

 

 

3- موضة السروال المطبّع: لموسم الربيع، ننصحك باعتماد الأقمشة المطبّعة والملوّنة التي تضفي حيويّة على إطلالتك وذلك بعد أشهر من اعتماد الألوان الدافئة والشتويّة. لذا، إرتدي السروال المطبّع ونسّقيه مع التوب القطنيّة الأساسيّة Basic Top أو الجإي إلى البذلة الرسمية المطبّعة لا سيما أنّ اختيار السترة أو التوب بالنقشة ذاتها كنقشة السروال من الصيحات الرائجة هذا الموسم.

 

4- موضة السروال الواسع: بعد أشهر من ارتداء الجينز أو الليغينغ بالقصّة الضيقة مع الجوارب والأحذية طويلة الساق، حان الوقت لاختيار السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل وتنسيقها مع الأحذية المفتوحة، لذا، إختاري السراويل الواسعة بقصّة الـ Culotte ونسّقيها مع القميص الأساسيّ.

 

 

           بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لاطلالة عارضة الازياء روزي هانتيغتون

 

 

5- موضة القبعة: يعدّ هذا الأكسسوار من تلك التي يمكن اعتمادها في موسم الشتاء كما الصيف، لذا لا تتردّدي في تنسيق القبعة الكبيرة أي فيدورا مع الإطلالة الربيعيّة واعتمادها مع التوب العادية Basic Top والجينز والحذاء الرياضي.

 

6- موضة الكنزة الناعمة: بما أنّه موسم الربيع، فلم يحن الوقت للاستغناء عن الكنزة الناعمة أو الكارديغان ولكن بدلا من ارتدائها، ننصحك باعتماد طريقة جيجي حديد وربطها على الخصر بدلا من ربط القميص المقطّع وارتداء الـ T Shirt القطنيّة مع الجينز.

 

7- السروال الأبيض: مع بداية موسم الربيع، يحين الوقت لارتداء الأبيض بكثرة، هذا اللون الذي يعتبر من أكثر الألوان الصيفيّة الرائجة. لذا، إختاري السروال الأبيض بطول يصل حدّ الكاحل ونسّقي معه حذاء الكاحل لإطلالة ربيعيّة  وتستبدلين حذاء الكاحل في موسم الصيف بحذاء مفتوح مثلاً.

 

          بالصور، اكتشفي اشهر 6 عارضات ازياء في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية