القمصان المقلّمة، موضة في صيف 2015!

هناك بعض الأزياء التي لا يمكن أن تغيب عن أيّ موسم في عالم الموضة كما أنّها تعتبر من القطع الأساسيّة أي الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة ومن بين هذه الأزياء، القمصان المقلّمة بموضة الـ Stripes التي تسيطر حالياً على عالم الموضة كقميص أساسيّ يمكن أن ترتديه مع معظم الإطلالات والأزياء.

ias

 

ولكن، من المهمّ أن تدركي كيفيّة تنسيق هذا القميص بطريقة مميّزة وملفتة كي لا تبدو إطلالتك عاديّة مع هذا القميص، فكيف تنسّقين إذاً القمصان المقلّمة؟

 

1- ارتديها مع السترة العسكرية: نسّقي القميص المقلّم لا سيّما بلوني الأبيض والأسود أو الكحلي مع سترة البلايزر بالقصة العسكريّة المزينة بالأزرار الكبيرة من الأمام وبقصّة الأكتاف العريضة وارتديها إما مع سراويل الـ Culotte الرائجة أو مع التنانير القصيرة التي يمكنكِ أن تختاريها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe واختاري الأحذية بالكعب العالي أو أحذية الشرائط بموضة الـ Lace up Sandals.

 

           بالصور، اكتشفي موضة الازياء المقلمة الرائجة في صيف 2015

 

2- ارتديها مع النقشة المختلفة: على الرغم من أنّ القمصان المقلّمة تأتي بنقشة الـ Stripes وعلى الرغم من أنّ الكثيرات يعتقدن أنه من اللازم تنسيقها مع الأزياء باللون الواحد إلا أنّ موضة الموسم حالياً تدعوك بأن تمزجي النقشات المختلفة مع بعضها البعض، لذا، نسّقي القميص المقلّم مع الأقمشة المنقّطة بموضة الـ Polka Dots أو مع الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Plaid واختاري التنورة أو السروال أو الشورت بهذه الأقمشة.

 

3- ارتديها مع سترة التويد: من الرائج جداً هذا الموسم أن تستبدلي القميص أو الـ T Shirt العادية Basic بقميص مقلّم حيث بات القميص المقلّم يعتبر قميصاً أساسيّاً لذا لا تتردّدي في ارتداء هذا القميص تحت السترة التويديّة الراقية ونسّقيها مع الجينز أو حتى شورت الجينز لإطلالة ملفتة.

 

            بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لارتداء الأقمشة المقلمة

 

4- ارتديها مع التنانير ذات الطول المتوسط: لإطلالة مميّزة، لا تتردّدي في تنسيق القميص المقلم مع الإطلالة الأنيقة أو الـ Lady Like فارتدي القميص مع التنورة بالقصّة الواسعة ذات الطول المتوسّط وارتدي حذاء الكاحل مع الجوارب لإطلالة ملفتة.

 

5- ارتديها مع أوفرول الجينز: من صيحات الموضة هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة، أوفرول الجينز الذي تحتارين دائماً أيّ قميص ترتدين تحته، لذا، ننصحك باختيار القميص المقلّم لإطلالة مميّزة وحيويّة.

 

         بالصور، اكتشفي موضة السترة الرياضية الرائجة في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية