للبذلة الرسميّة، أوقات تناسبها!

للبذلة الرسميّة، أوقات تناسبها!

إعرفي متى ترتدين البذلة الرسميّة

إنّهاموضة المرأة الرجل المعروفة بـ Minimalist الرائجة هذا الموسم والتي كانت كذلك الأمر في صيف 2011، فما جديد هذه الموضة؟

ias

 

تكلّمنا سابقاً عن موضة البذلة الرسميّة، هذا الزيّ الذي يعتبر للرجال وكيف أنّه أصبح موضة نسائيّة إذ عرفت البذلة الرسميّة شهرة واسعة مع المصمّم الشهير إيف سان لوران كما في حقبة السبعينيات ولكن ما سنقدّمه لكِ في ما يلي هو أهمّ النصائح لمعرفة الوقت المناسب لارتداء البذلة الرسميّة.

 

  • تعكس البدلة الرسميّة الأسلوب الرسميّ والجدّي، لذلك اختاري لاجتماعات ولقاءات العمل.

  • لم تعد البذلة الرسميّة حكرا ًعلى لقاءات العمل فقط، فالعديد من نجمات هوليوود تبنين هذه الموضة وأصبحن يتألقن بالبذلات الرسميّة على السجادة الحمراء ولكن احرصي أن لا يكون الحدث في غاية من الاناقة بل اختاريها للإطلالات الحيويّة كلقاء الأصدقاء أو العشاء الغير الرسميّ.

 

  • تحلّي بالجرأة واختاري البذلة الرسميّة بألوان قويّة كالأحمر والفوشيا أو اعتمديها بموضة الـ Color Blocks كأن تختاري السروال بلونٍ والسترة بلونٍ آخر ولكن تذكّري أن تطبيق ذلك يمكن تحقيقه فقط في المناسبات الغير الرسميّة.

 

  • تبنّي أسلوب السيّدة الأنيقة والكلاسيكيّة وارتدي مع البذلة الرسميّة القميص ذات قبّة العنق الكبيرة والملفتة وأطلّي بهذا المظهر في الاجتماعات العمليّة أو الزيايرات الرسميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية