إخفي وزنك الزائد مع هذه المشدّات!

لا داعي للقلق إذا كنتِ تعانين من وزن زائد في بعض المناطق في جسمك كالأرداف أو البطن، فإخفاء هذا الوزن الزائد بات سهلاً مع وجود المشدات حيث أنّماركة ناعومي، هذه الماركة التي تشتهر بالملابس الداخليّة المميّزة، تقدّم لكِ مجموعة واسعة من المشدات بأنواع مختلفة، تساعدك على إخفاء الوزن الزائد في المنطقة التي تريدين وبالتالي الحصول على جسم منحوت خالٍ من العيوب.

ias

 

فلا تظنّي ولو لوهلةٍ أن نجمات هوليوود أو المشاهير يمكتلكن جميعهنّ القوام المثاليّ والجسم المنحوت، فالسرّ في أجسامهن ّالمنحوتة هي حتما ً المشدات التي ترافق إطلالاتهنّ خاصّة على  السجادة الحمراء وعند ارتدائهنّ الفساتين الضيّقة على الجسم ومن هذه النجمات اللواتي يلجأن من دون شكّ إلى المشدات، نذكركيم كارداشيان وبيونسي مثلاً وأنتِ أيّ مشد تحتاجين إليه؟

 

  • إذا كنت ِتعانين من وزن زائد في منطقة الأرداف، اختاري المشد الشورت أي الطويل الذي يصل حدّ الركبة والذي يشدّ الأرداف والبطن.

  • إذا كنتِ تعانين من وزن زائد في منطق البطن، اختاري المشد على شكل سروال داخلي أي Culotte أو ذاك على شكل شورت قصير.

  • إذا كنت ِتعانين من وزن زائد في منطقة المعدة، اختاري المشد الذي يأتي بشكل بلوزة والذي يغنيك عن حمالة الصدر والسروال الداخليّ.

  • إذا كنتِ ترتدين فستاناً ضيقاً ولا تعانين من وزن زائد في أيّة منطقة ولكن تريدين جسما ًمنحوتاً، اختاري المشد بشكل فستان، هذا المشد الذي يخفي الوزن الزائد في منطقة الخصر.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية