لتوضيب ملابسكِ في الحقيبة أصولٌ وقواعد!

كيفيّة توضيب حقائب السفر

كيفيّة توضيب حقائب السفر

إن كنتِ تتوجّهين إلى عطلةٍ  للإسترخاء أو تتحضّرين للسفر بهدف العمل، لا شكّ أنّ همّ كلّ مسافرة يتعدّى تحضير الأوراق والتذاكر إلى كيفيّة توضيب الأمتعة بشكل مناسب. لذلك، نقدّم إليكِ بعض النصائح السهلة التطبيق لكي تستمتعي برحلتكِ دون تكبّد عناء حمل أمتعة ثقيلة وكثيرة:

ias

– تأكّدي مسبقاً من الطقس: حتّى لوكنت ِ تعلمين مسبقاً المناخ العام لوجهة سفركِ،  لا تبخلي بالإطّلاع قبل أن توضبي أمتعتكِ على توقّعات الطقس لكي تتحضّري لأيّ عاصفة أو موجة حرّ غير متوقّعة.

 

– خطّطي مسبقاً لكلّ يومِ بيومه: لا تتكلي على عفويتكِ في إختيار أزياءكِ صباح كلّ يوم، فالتخطيط مسبقاً قد يتخّذ بعض الوقت الإضافي إلّا أنه سيوفّر عليكِ حتماً توضيب قطع إضافية قد لا تحتاجينها أو العكس تماماً.

 

(تعرّفي على المواقع السياحية الأكثر شعبية في العالم)

 

– وضبّي ملابس بطبقات مختلفة: لكي لا تجدي نفسكِ تعانين من البرد أو العكس تماماً، إعتمدي في حقيبة سفركِ قطعاً بسماكات مختلفة تستطيعين زيادتها أو إزالتها من ملابسكِ: من T-Shirt رقيقة حتّى جيليه متوسّطة السماكة حتّى سترةٍ سميكة، تستطيعين مجاراة كلّ التغيّرات المناخيّة المفاجئة بكّل سهولة.

 

(إليكِ 5 أشياء لا توضّبيها في أمتعتك!)

 

– لا تلفّي الكنزات والسراويل: إن كانت حقيبتكِ محدودة المساحة، لا تقومي بلفّ ملابسكِ بل إستعيضي عن ذلك بطيّها في مربّعات ومستطيلات رفيعة، فتوفّرين الكثير من المساحة، كما أنكِ تحافظين عليها مرتّبة.

 

– ضعي جواربكِ داخل الأحذية: طريقة سهلة توفّر عليكِ بعضاً من المساحة، إذ يمكنكِ وضع الجوارب داخل أحذيتك، وكذلك الأكسسوارات، ولكن لا تنسي توضيبها في أكياس قبل وضعها. كذلك، تسطيعين إرتداء الحذاء والملابس الأكثر كبراً وثقلاً إلى المطار لتفادي إحتلالها مساحة كبيرة من حقيبتكِ.

 

– ضعي الفساتين والكنزات الطويلة على سطح الملابس: للمحافظة على ترتيبها وتخفيف الحاجة إلى كيّها، ضعي فساتينكِ الطويلة على سطح الملابس في الحقيبة وتحاشي طيّها أكثر من مرتين بل مدّيها على طول الحقيبة.

– أتركي الأكسسوارات والملابس الداخليّة حتّى النهاية: أحشري الملابس الداخليّة في الفراغات المتبقيّة وضعي الأغراض السريعة العطب في الوسط وها أنتِ مستعدّة للإنطلاق!

 

إطّلعي على المزيد من النصائح المفيدة في عالم الأزياء والموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية