زيّني ملابسك بأكسسوار مميّز!

بات من الواضح أنّ قبة العنق غدت موضة هذا الموسم وهي حتماً ستبقى مستمرّة من شتاء 2013 حتى صيف 2013، وقد عرضنا عليكِ سابقاًأشكالاً منوّعة لقبات عنق مميّزةولكن من دون أن نتطرّق لموضة القلادة التي تأتي بشكل قبّة عنق، هذه الموضة المعروفة بـ Necklace Collar Trend.

ias

 

إنّها ليست قبّة عنق أو Collar إنما قلادة بشكل قبّة عنق وهي موضة تضفي الحيويّة والاناقة على إطلالتك وتجعلك تبدين كالفاشينيستا والرائدة في عالم الموضة، فكيف ترتدينها؟

 

  • ارتدي هذه القلادة مع الفساتين العارية الكتفين، فهذا الأكسسوار سيضفي الحركة على إطلالتك ويملأ الفراغ الذي تحدثه قصة هذه الفساتين على منطقة الصدر، فاختاري بلون يليق بلون الفستان أي من تدرّجات لون الفستان أو بلون آخر يليق به حيث تتبعينموضة الـ Color Blocks.

 

  • ارتدي هذه القلادة مع الٍقمصان التي في الأصل تأتي بقبة وضعيها تحتها واختاريها بسلاسل معدنيّة مثلاً أو مزيّنة بالأحجار أو بموضة الـ Sequin وذلك على طريقة كيم كارداشيان.

 

  • ارتدي هذه القلادة مع القمصان أو الفساتين ذات قبات العنق المدوّرة واختاري بموضة الميتاليك أو الـ Sequin (تنانير بموضة الـ Sequin) أو مع الفساتين والقمصان بقبّة عنق البحارة.

 

ما رأيكِ بهذه الموضة؟ وهل من الممكن ان تعتمديها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية