فساتين الترتر، كيف تختارينها؟

بما أنّ المناسبات تكثر في موسم الصيف، لا بدّ من أن تحتاجي لفساتين رسميّة تتألقين بها خلال هذه المناسبات ومن الأقمشة الأكثر رواجاً هذا الموسم، أقمشة الباييت أي موضة الـ Sequin، فاختاري هذا الصيف فساتين الترتر وتألقي على طريقة الفنانات العربيّات اللواتي يخترن فساتين الترتر لمناسباتهنّ!

ias

 

ولكن، كيف تختارين فساتين الترتر التي تناسب لون بشرتك ومع ماذا تنسّقينها؟

 

إذا كانت بشرتك فاتحة أو بيضاء اللون، فمن المفضّل أن تختاري فساتين الترتر باللون الفضي وأن تنسّقيها مع الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود والرمادي، أما في حال كانت بشرتك سمراء اللون، فاختاري فساتين الترتر باللون الذهبي أو البرونزي واحرصي أن تختاري أحذيتك وحقائبك بموضة النيود وتجنّبي الأحذية بألوان النيون أو الألوان القويّة.

 

أما إذا كنتِ تحبّين الأسلوب الحيويّ، فاختاري فساتين الترتر الملوّنة ومنها ألوان البنفسجي والأزرق والأحمر ولكن احرصي أن تختاري أكسسواراتك بالألوان الهادئة والكلاسيكيّة كالأسود أو الرمادي أو النيود.

 

ويبقى أن نقول لكِ، أنّه يمكنكِ اختيار فساتين الترتر باللون الأسود للمناسبات الرسميّة، هذه الفساتين التي تتناسب إما مع الأكسسوارات بالألوان القويّة كالأحذية باللون الأحمر مثلاً أو مع الألوان الكلاسيكيّة.

 

إكتشفي اجمل صيحات الفساتين!

 

وأنتِ، بأيّ لون قد تختارين فساتين الترتر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية