كيف تختارين تنورتك في صيف 2013؟

لأنّه لا غنى عن التنورة في خزانتك الصيفيّة، اكتشفي موضتها لصيف 2013! ففي هذا الموسم ولأنّ موضة العشرينيات والستينيات رائجة، تعود موضة تنورة الجينز بالقصّة الواسعة أي Flared  أو Skater لتكون من الصيحات الرائجة، فكيف ترتدينها؟

ias

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء تنورة التول!

 

1- تبنّي أسلوب مستوحى من العشرينيات وارتديها مع التوب القصيرة التي تكشف عن بطنك ونسّقي معها الأحذية الملوّنة واختاريها بكعبٍ عريض أو بكعب مسطّح عالٍ Wedges.

 

2- ارتديها مع القمصان المقلّمة وأحذية الـ Espadrille أو الأحذية المسطحة بالكعب العالي Wedges بالنعل الخشبيّ أو المصنوع من القشّ ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك بالأكسسوارات الملفتة والكبيرة كالأساور والخواتم والقلادات الكبيرة والملونة.

 

3- ارتديها مع القمصان الواسعة والناعمة واختاريها بألوان الباستيل أو ألوان النيون ونسّقي لها الصنادل المفتوحة أو أحذية الباليرينا واختاري لهذه الإطلالة حقائب الكتف Cross Body Bag أو الكلاتشات الكبيرة.

 

4- اعتمدي أسلوب الروك أو الـ Edgy وارتدي مع هذه التنورة التوب الجلديّة أو اختاريها من الدانتيل ونسّقي معها القلادات الضيّقة على الرقبة Choker Necklaces أو القلادات التي تأتي بشكل قبّة عنق وارتدي معها أحذية الكاحل Ankle Boot.

 

إكتشفي قصّة التنورة التي تناسب شكل جسمك!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية