لإطلالة رياضية أنيقة، إتبعي هذه التعليمات!

إستفيدي من هذه النصائح للحصول على إطلالة رياضية جذابة!

إستفيدي من هذه النصائح للحصول على إطلالة رياضية جذابة!

الرشاقة هي من أهم الأسس للحفاظ على صحة سليمة وجسم نحيف، لذلك ننصحك بممارسة التمارين الرياضية 3 مرات في الأسبوع على الأقل. وإن لم تكوني رياضية من الطراز الأول، إليك بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على التألق عند  ممارسة الرياضة فتشعرين بالحيوية  وتجدين حافزاً يدفعك إلى ممارسة تمارينك الرياضية بثقة ونشاط.

ias

 

 

نوع الرياضة:

لكل رياضة قواعدها كما لها الملابس الخاصة بها، فإن كنتِ تمارسين التينيس أم الغولف ، إختاري الزيَ التقليدي كالفستان القطني أو التنورة القصيرة والأفضل باللون الأبيض لإطلالة زاهية في الملعب.

أمّا إذا كنت تمارسين الركض أو تقصدين النادي الرياضي، فمن المستحسن أن ترتدي السروال أو الشورت لطلّة عمليّة تخوّلك الحركة بسهولة.

 

القصات:

 

من المهم جدًّا معرفة ما يناسب شكل جسمك، لتختاري ملابسك بطريقة صحيحة.

إرتدي القمصان الواسعة التي تعطيك الراحة والثقة خلال التمارين، لكن تجنبي السراويل الفضفاضة التي تزيدك ضخامةً.

 

إنتبهي إلى الثياب الداخلية، إذ يفضّل إرتداء الملابس القطنية الخاصة  بالرياضة تحت الزيّ المختار لأنها تمتص العرق الذي يفرزه الجسم خلال الحركة الدائمة.

 

 

الألوان:

 

من الألوان الرائجة لهذا الموسم، تدرجات النيون والباستيل. فلمَ لا تعتمدينها؟

أدخليها على الحذاء مثلاً أو في نقشة القميص أو حتى في حقيبتك. وامزجيها مع الألوان الأساسية كالأبيض، الأسود أو الأزرق الداكن لإطلالة مفعمة بالحياة والنضارة.

 

 

الأكسسوارات:

لممارسة الرياضة لوازم ضرورية يجب تواجدها في الحقيبة، كمطرة الماء والمنشفة أو الأجهزة الالكترونية  وحتى القبعة أو السترة المميزة.

أحسني إختيار هذه الأكسسوارات بالألوان التي تتناسب مع زيّك الرياضيّ أو إختاريها بالألوان الكلاسيكية كالأبيض أو الأسود فتتناسب مع كل ملابسك المختارة.

 

تعاون مستمر بين Adidas و Stella McCartney

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية