6 صيحات تميّز ستايل عارضة الأزياء Candice Swanepoel

نحلم جميعنا بأن نمتلك جسم عارضات الأزياء لا سيما عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت ولكن قد يبقى هذا الأمر حلماً بالنسبة للكثيرات خاصّة وأنّ معظم السيدات يتمتعن إما بقامة قصيرة أو بجسم ممتلئ.

ias

ولكن، ما هو مؤكّد أنّه يمكنكِ أن تحصلي على ستايل عارضات الأزياء خاصّة إذا اتّبعتِ هذه النصائح!

 

إكتشفي هنا ماذا ترتدين لتحصلي على ستايل عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

فإذا كنتِ تحبّين عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، Candice swanepoel، إكتشفي في ألبوم الصور أعلاه، ستايل كانديس وتعرّفي على أبرز الصيحات التي تعتمدها!

1- التنورة بقصّة الـ Flared وموضة النيود:
لإطلالة ناعمة وأنثويّة، اختاري التنورة بالقصّة الواسعة واحرصي أن تكون مثنيّة أي بموضة الـ Pleated Skirt وبلون البيج أي بموضة النيود ونسّقي معها القمصان باللون الأبيض واختاريها عادية أي Basic وبالنسبة إلى الأحذية، اختاريها باللون البيج أو ميتاليكيّة.

 

2- الـ Cropped Tops والسراويل الملونة:
من أبرز الصيحات هذا الموسم، القمصان أو الـ T Shirts القصيرة، فارتديها على طريقة كانديس مع السراويل الملونة لإطلالة عملية وحيوية واختاري أحذية الـ Espadrille.

 

3- القميص الأبيض والجينز بالخصر العالي:
بعدما سيطر الجينز بالخصر المنخفض، ها هو الجينز بالخصر العالي يعود، فارتديه مع القمصان العاديّة واختاري له حقائب الكتف أو Cross Body Bag.

 

4- موضة الـ Stripes:
الأقمشة المقلّمة موضة رائجة هذا الموسم، فاختاري فستاناً ضيّقاً بهذه الأقمشة وزيّنيه بحزام رفيع على الخصر لإضفاء لمسة أنيقة عليه واختاري الأحذية المروّسة التي تعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة.

 

5- شورت الجينز الممزّق:
ارتديه على طريقة عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت مع أحذية الكاحل بالكعب العالي واختاريها بجلد الأفعى أما بالنسبة إلى القميص، فاختاريه بلون البيج أي بموضة النيود.

 

6- سترة الدراجة النارية الجلديّة:
ليس بجديد أن نقول لكِ إنّ السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Motorcycle Jacket هي من أبرز الصيحات الرائجة، فارتديها على طريقة كانديس مع التنورة باللون الأسود ذات الخصر العالي وأحذية الكاحل الجلديّة.

 

تصفّحي هنا أجمل صور عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، Irina Shayk!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية