لكلّ فتاة على مقاعد الدراسة، اختاري هذه الملابس!

مع اقتراب موعد العودة إلى مقاعد الدراسة، تتحضّر الفتيات المراهقات والشابات للعودة بستايل مميّز وإطلالة ملفتة.

ias

في ما يلي، تكتشفين أبرز القطع الأساسيّة أو الـ Must Have التي يجب عليك أن تضمني خزانتك بها من أجل إطلالة مميّزة في الجامعة.

 

1– فستان أسود: هي قطعة الـ Little Black Dress التي يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة أو فتاة جامعيّة، فهذه القطعة أساسيّة لأيّة مناسبة أو محاضرة رسمية في الجامعة، ارتديه مع الأحذية الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود.

2- جينز بقصّة ضيّقة: احرصي أن يكون في خزانتك جينز بقصّة الـ Coupe Cigarette، هذه القصّة التي تتماشى مع الأحذية المسطّحة كالـ Slippers, Brogue, espadrille أو الباليرينا كما مع الأحذية الشتويّة كأحذية الـ Boots أو حتى مع الأحذية بالكعب العالي أو بالكعب العالي المسطّح Wedges.

3- سترة جلديّة: لموسم الشتاء، ضمّني خزانتك بسترة جلديّة واختاريها بأسلوب الدراجة النارية أوMotorcycle Jacket، فهذه السترة ستكون رفيقة إطلالتك في الجامعة أيام الشتاء.

4-حذاء كاحل بأسلوب الدراجة النارية: من الضروري، أن تختاري حذاء شتوي مميّز، فاختاريه بأسلوب الـ Motorcycle Boot وارتديه مع الجينز أو السترة الجلدية.

5- قبّعة مميّزة بأسلوب Fedora: لإطلالة مميّزة وملفتة، زيّني ملابسك بقبّعة Fedora.

6- حقيبة كبيرة بأسلوب الـ Tote: ضمّني خزانتك بحقيبة كبيرة وتجنّبي حقائب اليد الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة أو حقائب الكتف التي لا تتّسع شيئاً واختاري الحقائب الكبيرة التي تتّسع لأغراضك وكتبك.

7- كارديغان: ضمّني خزانتك بكنزة ناعمة بأزرار وارتديها مع الجينز والقمصان الناعنة والأساسيّة.

8- قمصان Basic أو Tank Top: لا غنى عن القمصان العادية بلوني الأبيض والأسود، فأنتِ تحتاجين هذه القمصان لارتدائها تحت البلايزر أو الكنزة أو الكارديغان.

9- بلايرز: إنّها قطعة أساسيّة، فلا تستغني عنها إذ بإمكانك أن ترتدينها مع الجينز أو الشورت أو حتى الفستان.

10- شورت جينز: إنّه قطعة عمليّة ومريحة، يمكنكِ أن تعتمدينها في الصيف أو في الشتاء مع الجوارب الطويلة الساق والضيّقة أي الكولان.

11- Trench Coat: لموسم الشتاء، ضمّني خزانتك بمعطف الـ Trench Coat الذي يحميك من المطر والذي يناسب الإطلالة العملية والرسمية.

12-حذاء Rain Boot: اختاري أيضاً الأحذية البلاستيكية المضادة للمياه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية