تسوّقي على Mooda.com، مستحضر التجميل الذي يناسب إطلالتك!

مهما بدت إطلالتك منسّقة جيّداً، إن لم يكن ماكياجك يناسب هذه الإطلالة فهي لن تكون ملفتة، لذلك، من المهمّ جداً عند تنسيقك أيّ لوك تودّين اعتماده أن تفكّري في الماكياج الذي سيرافق هذا اللوك.

ias

 

في ما يلي، اخترنا لكِ لوكات مختلفة تعكس كلّ منها أسلوباً معيّناً، لوكات نسّقناها من موقع Mooda.com للتسوّق على الانترنت واخترنا لكلّ لوكٍ، مستحضر التجميل الذي يليق به!

 

1- اللوك الأوّل: عمليّ وملفت.

اختاري السروال التويديّ من Mounay وارتدي معه القميص بالأكمام الشفافة أي بموضة الـ Sheer واحرصي أن تكون الأكمام بموضة النيود ونسّقي مع هذه الإطلالة، حذاء الكاحل الشفاف وبعقدة باللون الأسود من Cindy Glass واختاري كلاتش أسود كلاسيكي من SOA وأقراط Azza Bijou واعتمدي ماكياجاً ناعماً ولكن قوياً على الشفاه من خلال اختيارأحمر شفاه داكن من L’oreal Paris.

 

2- اللوك الثاني: ناعم وأنثويّ.

اختاري فستاناً طويلاً مطبّعاً وبألوان الباستيل وموضة النيود من كارولين سيقلي وأضيفي لمسة مميّزة من خلال اختيار حذاء Cindy Glass باللون الأزرق التوركوازي ونسّقي معه أقراط Vanina باللون ذاته وارتدي كلاتش من Poupée Couture بموضة النيود واختاري من L’oreal Paris البودرة الزهريةلماكياج النيود الناعم.

 

3- اللوك الثالث: حيويّ وجذاب.

اختاري الشورت باللون الأبيض من The Gild ونسّقي معه من الماركة ذاتها قميصاً باللون الكحلي وارتدي من Cindy Glass حذاء الـ Wedge أي بالكعب العالي المسطّح باللون الكحلي والأسود واختاري حقيبة Vanina باللون ذاته أيضاً وزيّني هذه الإطلالة بخاتم ذهبيّ من توقيع Sarah’s Bag ولكي تضفي لمسة قويّة، اختاري ظلال العيون الداكن باللون الكحلي من L’oreal Paris.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية