تسوّقي براحة مع هذه الأزياء والأكسسوارات!

من قال لكِ إنّه خلال رحلة التسوّق بإمكانك أن تهملي إطلالتك؟ من المهمّ جداً أن تحافظي على أناقتك خلال التسوّق ولكن هذا لا يعني أن ترتدي الملابس والأحذية الرسمية التي لا توفّر لكِ الراحة بل على العكس، من الضروريّ أن تكون إطلالتك عمليّة ومريحة ولكن هذا لا يعني ألا تكون ملفتة وتتبع صيحات الموضة.

ias

 

وبما أنّه شهر التسوّق في دبيّ، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، بعض اللوكات المنسّقة والتي تناسبك خلال التسوّق كما نطلعك على أبرز الصيحات التي تناسب الإطلالة الخاصّة بالتسوّق!

 

1- اللوك الأوّل: اعتمدي موضة الحذاء الرياضي العالي!

تسيطر موضة الأحذية العالية High Top Sneakers هذا الموسم بدلاً من الأحذية بالكعب العالي أو wedges sneakers التي كانت مسيطرة الصيف الماضي، لذلك، اختاريها منGuiseppe Zanotti وارتديها مع جينز بوي فرند من ماركة Current Eliott و T Shirt من كارل لاغرفلد واربطي قميصاً بموضة الـ Tartan على خصرك واختاريه من ماركة Band of outsiders.

 

2- اللوك الثاني: إعتمدي موضة حقيبة الظهر!

من صيحات الموضة التي تناسب رحلة التسوّق، حقيبة الظهر وذلك كونها عمليّة ومميّزة في الوقت ذاته، فاختاريها من Alexander Wang وارتديها مع شورت من وانغ وكنزة واسعة من ماركة Helmunt Lang ونسّقي لهذه الإطلالة حذاء بموضة Skate Shoes الذي يناسب فترة التسوّق أيضاً واختاريه من Givenchy.

 

3- اللوك الثالث: اعتمدي موضة السراويل الرياضيّة!

من أبرز صيحات الموضة في صيف 2014، السراويل الرياضيّة المعروفة بـ Sweatpants، هذه الموضة التي توفر لك إطلالة مريحة وملفتة خلال التسوّق ومن الرائج جداً تنسيقها مع الأحذية الرياضيّة فاختاريها من ماركة Clu ونسّقيها مع حذاء Marc by Marc Jacobs الرياضيّ وارتدي مع السروال T Shirt من Helmunt Lang واختاري حقيبة الكتف Cross Body Bag من Proenza Schouler وسترة الجينز من Rag & Bone.

 

4- اللوك الرابع: اعتمدي موضة الليغينغ وحذاء الـ Espadrille!

اختاري ارتداء الليغينغ خلال التسوّق لما يوفّره من راحة واختاريه بموضة الأقمشة المطبّعة منAlexander Mcqueen وارتدي معه القمصان القصيرة والواسعة Cropped Tops من ألكسندر وانغ ونسّقي معه حذاء الـ Espadrille من Valentino وحقيبة Michael Kors الكبيرة ورباط الشعر من Pamela Love.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية