زيّني هذه الملابس بأجمل وشوم Instant 24!

إن كنتِ لا تحبّين فكرة الوشم الأبدي، يمكنكِ تزيين إطلالتك بوشوم Instant 24 المطليّة بالذهب الأصفر أو الأبيض، هذه الوشوم التي تباع على موقع Mooda.com للتسوّق على الانترنت.

ias

 

ولكن، هل تتساءلين عن طريقة تنسيق هذه الوشوم؟ إكتشفي في ما يلي أبرز الصيحات التي تناسبها والتي تسمح لكِ بتزيين إطلالتك بوشوم Instant 24!

 

1- موضة الفساتين المكشوفة على الظهر: استغني عن العقود والأقراط الملفتة لتزيين الفساتين عارية الكتفين واختاري الوشوم المميّزة وضعيها على الظهر وارفعي شعرك بطريقة مميّزة ولكن إحرصي أن تحافظي على الإطلالة الكلاسيكيّة، فاختاري الأحذية المروّسة باللون الأسود والكلاتش الكلاسيكي باللون الأسود أيضاً أو الفضي أو الذهبي وذلك بحسب لون الوشم.

 

2- موضة الملابس الشفافة: من صيحات الموضة لصيف 2014، الملابس الشفافة، هذه الموضة المعروفة بـ Sheer Trend، فاختاري القميص أو الفستان بهذه الموضة واجعلي إطلالتك ناعمة، فتجنّبي الأكسسوارات الضخمة وبدلاً من ارتداء العقد مثلاً على الرقبة، ضعي وشماً من Instant 24 على أعلى الصدر أو على أسفل الرقبة، فمن خلال هذه الوشوم، تضفين لمسة مميّزة على إطلالتك من دون اللجوء إلى الأكسسوارات التقليديّة كالعقود أو الأقراط.

 

3- موضة القميص بالرباط الرفيع: من صيحات الموضة لصيف 2014 والتي تعتبر من القطع الـ Must Have، القميص بالرباط الرفيع، هذه القطعة التي تليق بالشورتات والجينزات والتنانير أيضاً والتي يمكنكِ أن تزيّنيها بالوشوم المميّزة حيث تضعينها إما على الكتف أو على الظهر أو حتى في أسفل الرقبة أو أعلى الصدر.

 

4- القمصان المطبّعة بالشعارات: من أكثر صيحات الموضة لصيف 2014، الـ T Shirts المطبّعة بالكتابات أو الشعارات التي تعبّر عن مزاجك، لذلك، حاولي اختيار الوشم بالشعار ذاته، فإذا كنتِ ترتدين مثلاً القميص المطبّع بكلمة " حبّ "، اختاري من Instant 24 الوشم بالكلمة ذاتها.

 

5- القمصان القصيرة: إنها موضة الـ Crop tops الرائجة في صيف 2014 والتي تناسب الوشوم بامتياز حيث تشكف هذه القمصان عن بطنك، فيمكنكِ بالتالي وضع الوشوم على بطنك أو خصرك وإضفاء لمسة قويّة كما اعتماد الستايل القويّ أو الـ Edgy لا سيما في حال كنتِ ترتدين هذه القمصان مع التنانير أو الليغينغ الجلديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية