تميّزي في دبي بهذه الإطلالات الرائعة من بوتيك West LA

تحتار النساء في أغلب الأوقات حول ما يرتدينه، خصوصاً، خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن هذا المنطلق، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من النصائح والحلول حول كيفيّة إعتماد إطلالات متنوّعة، مريحة وأنيقة تتناسب مع مزاجاتك المختلفة، وذلك بالتعاون مع بوتيك West LA، في سنست مول، إذ إخترنا أن ننسّق لكِ 6 لوكات مميّزة يمكنكِ إعتمادها أينما توجّهتي خلال النهار:

ias

[تميّزي خلال أسبوع الموضة بهذه الإطلالات المنسّقة من Mooda.com]()

اللّوك الأوّل:
إن كنتِ من محبّذات إعتماد اللّوك الكامل بالّلونين الأبيض والأسود، ننصحكِ بإرتداء فستان أبيض من الجلد من Shakuhachi مع حذاء مسطّح مميّز التصميم من Sol Sana لتعطي إنطباع الـ Laid Back Chic أي المرأة التي تتميّز بأناقة متواضعة. أضيفي إلى طلّتكِ النهائيّة هذه، نظارات شمسّية ذات إطار عريض من Weekend وخاتم كبير من Low Lov، بالإضافة إلى حقيبة كلاتش من الجلد الأسود.

اللّوك الثاني:
لإطلالة مفعمة بالأنوثة، إختاري اللّوك الذي يرتكز على ألوان الباستيل الحالمة، فمثلاً، إرتدي سروالا قصيرًا ذي خصر عالٍ بلون التركواز الفاتح أو الفيروزي مع بلوزة واسعة القصّة من الـ Lace بموضة الـOff Shoulder . أضيفي إلى طلّتكِ النهائيّة نظارات شمسيّة بلونيّ البنيّ والعسليّ من Jordana Teack، وحذاءً مميّزًا من جلد الثعبان من ezNee A St Trop.

[من Mooda.com، إختاري أجمل الفساتين بموضة الـ Color Blocks!]()

اللّوك الثالث:
إرتكز هذا اللّوك على الكيمونو الملوّن من UNIF الذي يُمكنكِ تنسيقه مع الجينز أو سروال قصير، كالذي إخترناه لكِ من Finders Keepers، المميّز بتطريز أنيق باللّون الأسود. إختاري مع الكيمونو الملوّن توبًا عاديّة أي Basic Top من الحرير باللّون الأبيض بموضة الـ Crop side من Cha sor مع حذاء مسطّح ومفتوح أي Flip Flop من Tekees ونظارات شمسيّة بموضة الـ Cat eye من UNIF.

اللّوك الرابع:
إن كنتِ من محبّات تنانير الماكسي فهذه الإطلالة هي الأنسب إليكِ، إذ إخترنا تنّورة ماكسي بنقشة الورود مع بلوزة من الحرير بموضة الـ Crop side من Cha sor. وقد أضفنا إلى هذه الطلّة مجموعة من الأكسسوارات، بالإضافة إلى حقيبة يد من الجلد الأسود من Erin Dana. كما بإمكانكِ أيضاً إختيار بليزر باللّون الأبيض مع هذه الطلّة.

[نسّقي الملابس المطبّعة بطريقة مميّزة!]()

اللّوك الخامس:
إخترنا لهذه الطلّة فستانًا أبيض بقصّة غير متساوية أي Asymmetrical Cut من Three of something ونسّقناه مع بعض الأكسسوارات المميّزة كأكسسوار الشعر، الخواتم والنظارات الشمسية المميّزة بإطار عريض دائريّ الشكل من Wild Fox Belair. وأخيراً، إختاري حقيبة يد خضراء اللّون من Cleobelle لتضيفي على طلّتكِ لمسة من الحيويّة.

اللّوك السّادس:
ترتكز هذه الإطلالة على فستان أخضر جميل ذي نقشات جرافيكيّة من Clover Canyon، بالإضافة إلى مجموعة من الأكسسوارات البسيطة، ليبقى التركيز الرئيسيّ على الفستان. إعتمدي لهذه الطلّة حقيبة بموضة الـ Cross body من House of Harlow وحذاءً مسطّحًا مع نظّارات شمسيّة باللّون الأسود.

[مقابلة حصرية لياسمينة مع عليا الكُريّم مؤسسة بوتيك West LA في دبي]()

إختاري الإطلالة التي تُناسب شخصيّتكِ وأسلوبكِ والتي تتوفّر كلها للبيع في بوتيك West La في Sunset Mall. للمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي West LA Boutique.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية