تسوقي على ياسمينة، أجمل الملابس لكأس دبيّ العالمي

اقترب موعد كأس دبيّ العالمي Dubai World cup، هذه المناسبة التي تنتظرها العديد من السيدات العربيات وذلك للتألّق بأجمل الملابس والأكسسوارات، فكأس دبي العالميّ لطالما ينتظره عشاق الموضة وذلك للتباهي بأجمل اللوكات وأكثرها فخامة وأناقة، فيخترن إطلالة المليكات ويرتدين أجمل القبعات التي تميّز هذا الحدث.

ias

 

فإذا كنتِ تتحضرين لكأس دبيّ العالمي، اخترنا لكِ من متجر ياسمينة الخاص بالتسوق على الإنترنت، أجمل القبعات (اكتشفي اجمل القبعات في كأس دبي العالمي 2012) ونسّقنا لها أجمل الملابس والأحذية والحقائب، فلا تفوّتي فرصة تسوّق هذه اللوكات المميّزة!

 

إضمني لنفسك إطلالة مميّزة في كأس دبيّ العالمي واختاري إحدى هذه اللوكات من متجر ياسمينة للتسوّق أونلاين:

 

1- اللوك الأوّل: اخترنا كلوك أوّل أن تتألقي بفستان جلديّ قصير بأحد ألوان النيون وأن تنسقي معه أحذية الـ Wedge بموضة النيود ونظارات شمسيّة بإيطار ملوّن وحقيبة ميتاليكيّة.

 

2- اللوك الثاني: لكأس دبي العالمي، اختاري أن ترتدي الـ Jumpsuit واحرصي أن يكون بألوان مميّزة وفرحة ونسّقي معه الحذاء والحقيبة بالألوان الكلاسيكيّة.

 

3- اللوك الثالث: ليس من الضروريّ أن تختاري الفساتين لكأس دبي العالمي، فبإمكانك أن تختاري الـ Jumpsuit الطويل وأن ترتدي معه أحذية الـ ًWedges والـ Turban أو العمامة بدلاً من القبّغة.

 

4- اللوك الرابع: اختاري موضة المونوكروم وتألقي بسروال مطبّع وقميص أسود وحافظي على كلاسيكيّتك من خلال اختيار الأكسسوارات الكلاسيكيّة.

 

إكتشفي المزيد من الإطلالات المميّزة التي نسقناها لكِ لكأس دبي العالمي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية