أجمل 5 صور فساتين خليجيه

اذهلي الجميع بسحرك وأناقتك مع أجمل الفساتين الخليجية وتمتّعي بإطلالة شرقية تنطبع بالعقول. تجسّد الفساتين الخليجية رقيّ المرأة العربية وأناقتها، لذلك جئنا لك اليوم بأحلى صور لأروع الفساتين من تصميم أهم المبدعين لتستوحي منها ما تبحثين عنه لإطلالة مثالية. تصفّحي معنا صور 5 فساتين خليجية واختاري منها الموديل الذي يناسبك لأي مناسبة كانت.

ias

 

فستان أميرة هارون الأزرق

أشرقي بجمالٍ وأناقة بهذا الفستان الطويلمن تصميم المصممة المبدعة أميرة هارون. هذا الفستان هو خيارك للوك أنيق وملفت.  لونه الأزرق يجعل منه أكثر جمالاً، وهو يمنحك إطلالة تسودها الحيوية والأناقة. غير أن قماشه النّاعم وتصميمه البسيط يليق بكل إمرأة عربية راقية.

 

تمايلي كالفراشة بفستان رامي العلي

إليك هذا الفستان الرّائع من تصميم المصمم السوري البارع رامي العلي. اختاري هذا الفستان وتمتّعي بإطلالة لامعة وجذّابة ترسخ في الأذهان. يكمن جمال هذا الفستان بأكمامه الطويلة التي تلامس الأرض لتظهري أمام الجميع كالفراشة الجميلة. أمّا نقشته المموّجة باللونين الأزرق والأبيض تضفي على إطلالتك رونقاً وإشراقاً.

 

فستان رزان العزوني الزّهري

تقدّم لك المصممة السعودية الشابّة رزان العزّوني فستاناً رائعاً باللون الزّهري. يوصف هذا الفستان بالرّقة والأنوثة، فلونه النّاعم وتصميمه البسيط يجعلان منه الفستان المثالي للوك جميل ومرح. يتميّز هذا الفستان بالزخرفات التي تزيّنه و قماشه الخفيف، إلّا أن خياطته الواسعة تحت الخصر تمنحك إطلالة أميرة صغيرة مفعمة بالحياة.

 

فستان بسيط من تصميم ريم الكنهل

اخترنا لك هذا الفستان البسيط والنّاعم من تصميم ريم الكنهل لإطلالة مريحة ومرتّبة في آن. صمّمت لك المصممة السعودية ريم الكنهل هذا الفستان المريح والبسيط بلمسة عصرية. يتميّز هذا الفستان بقماشه ولونه الهادئ، جرّبيه واحصلي على إطلالة ناعمة وأنيقة.

 

فستان أبيض من تصميم رزان العزوني

تمتّعي بلوك شبابي وأنيق مع هذا الفستان الأبيض الطويل والنّاعم. إن كنت تبحثين عن فستان ناعم وأنيق لا تتردّدي في اختيارك هذا الفستان، فهو بقماشه الرّفيع وتصميمه البسيط ولونه الأبيض يمنحك إطلالة مشرقة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية