أجمل 5 فساتين من انستقرام لإطلالتك

واكبي آخر صيحات الموضة مع ياسمينة التي تقدم لك دائماً أجمل الأزياء والفساتين لتتألقي بها في المناسبات والسهرات الراقية. إخترنا لك من الإنستقرام، مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين للعام 2015. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك من حيث اللون والقصّة للحصول على إطلالة رائعة.

ias

إكتشفي بالصور فساتين النجمات على إنستقرام

الفستان الأسود مع الرسومات

اعتمدي هذا الموسم، الفستان القصير باللون الأسود الذي يناسب فصل الشتاء والذي يتميز بالرسومات الناعمة التي تطاله بالكامل. إضافة إلى ذلك، يتميز بقصته الملفتة عند قبة العنق وأيضاً عند أسفله مما يزيد من جماله ويعطيك إطلالة خلابة في السهرات والمناسبات.

الفستان الطويل مع الحزام الأسود

ننصحك باعتماد هذا الفستان الفستان الفريد من نوعه في المناسبات والسهرات. يتميز هذا الفستان بالعقدة الكبيرة والملفتة عند قبة العنق وبالحزام العريض باللون الأسود عند الخصر. إضافة إلى ذلك، يتسع الفستان تدريجياً عند الخصر مما يعطيك إطلالة رائعة وساحرة ويميزك عن الآخرين.

الفستان الأسود بقماش التول

تميّزي بأسلوبك الناعم واختاري هذا الفستان الأسود المصمم من قماش التول عند الأكمام مما يضيف لمسة أنثوية جميلة إليه. إضافة إلى ذلك، يتميز بالرسومات الجميلة التي تزينه. اعتمدي هذا الفستان في إحدى السهرات الراقية واحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

هل تحبين الفساتين العصرية الفريدة من نوعها والبعيدة عن الفساتين الكلاسيكية؟ ننصحك باعتماد هذا الفستان الذي يدخله الكثير من التفاصيل من عدة ألوان والذي يتميز بقصته الملفتة. اختاري هذا الفستان الذي يمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والمناسبات وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الناعم باللون الأصفر

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم، ننصحك باعتماد هذا الفستان الجميل باللون الأصفر الملفت في المناسبات والسهرات. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة وبقماشه الملفت. كوني الأجمل بين رفيقانك واختاري هذا الفستان الذي يعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية