أجمل 8 فساتين ميّزت إطلالات هيفاء وهبي

تتألق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أفخم المناسبات والحفلات الغنائية والبرامج التلفزيونية والجلسات التصويرية بأرقى موديلات الفساتين، فتواكب من خلالها آخر صيحات الموضة والأزياء حتى باتت تعتبر فاشينيستا بامتياز. وعلى الرغم من أن بعض إطلالاتها مثيرة للجدل، إلا أنها تتقن اختيار الأزياء الراقية التي تناسب المناسبات الرسمية الفخمة.

ias

 

إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من اجمل موديلات فساتين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي ميّزت إطلالاتها.

 

فستان طويل متعدد الألوان ميّز إطلالة هيفاء في كان عام 2013: تألقت هيفاء على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2013 بفستان متعدد الألوان اختارته من مجموعة فساتين المصمم اللبناني إيلي صعب. تميّز هذا الفستان بأسلوبه الراقي وقصّته الناعمة والأنثوي تماماً ككل تصاميم المصمم اللبناني العالمي.

 

فستان طويل بكتف واحد وباللون الأخضر الداكن: اعتمدت هيفاء هذا الفستان الناعم في إحدى الجلسات التصويرية التي تميّزت بالأسلوب الغامض والراقي خصوصاً أنها اعتمدت فيه أكسسوار القناع. تميّز هذا الفستان بكم واحد طويل وبحزام ناعم عند الخصر ينسدل تحته الفستان بأناقة.

 

فستان طويل من المخمل: واكبت هيفاء موضة فساتين الشتاء واعتمدت فستاناً طويلاً من المخمل باللون البنفسجي الداكن. تميّز هذا اللوك بأسلوب الريترو وبالقصّة الناعمة والملفتة.

 

فستان أسود من الدانتيل الفخم: وفي إحدى إطلالتها، تميّز فستان هيفاء بالبساطة والأسلوب الكلاسيكي الفخم إذ اعتمدت فستاناً أسود متوسط الطول مصنوع من الدانتيل الفخم والأنيق.

 

فستان طويل من الترتر: تميّزت إطلالة هيفاء في ليلة رأس السنة هذا العام باختيارها أجمل تصاميم زهير مراد. تألقت النجمة اللبنانية بفستان طويل من الترتر الأخضر والفضي البرّاق تميّز بأكمامه الطويلة الأنيقة. على الرغم من اعتمادها لوك محتشم في هذه الإطلالة، تمكنت هيفاء من خطف الأنظار بأناقتها وجمالها الراقيين.

 

فستان قصير من التول والترتر: إعتمدت هيفاء مؤخراً موضة الفساتين القصيرة بقصّة الـ A line والمصنوعة من التول الناعم والأنثوي إذ اعتمدت هذا الفستان الأسود ذات الأكمام الطويلة في خلال إطلالتها في برنامج "شكلك مش غريب".

 

فستان أبيض قصير بأكمام طويلة: كثيراً ما يترافق إسم هيفاء وهبي مع اسم المصمم اللبناني إيلي صعب خصوصاً أن علاقة صداقة وطيدة تجمع بينهما وأن كل تعاون بين الإثنين يثمر إطلالة ناجحة وراقية وأنيقة لهيفاء وهبي. وقد يكون هذا الفستان القصير الأبيض ذات الأكمام الطويلة، والمزين بالترتر الناعم من أجمل الفستان التي اعتمدتها هيفاء في حفلاتها الغنائية.

 

فستان طويل أبيض من تصميم إيلي صعب: كذلك، رافق إيلي صعب هيفاء في جلساتها التصويرية، حيث اختارت موديلات الفساتين الطويلة البيضاء فأطلّت بلوك عروس ناعمة تعتمد البساطة عنواناً لإطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية