أفضل 5 سراويل تناسب موضة 2012

في كلّ موسم، تدخل قصّات جديدة إلى عالم الجينز، فبعد طغيان القصّة الضيّقة Coupe Cigarette لعدّة مواسم، ها هي تختفي في شتاء 2012 لصالح قصات أخرى.

ias

فما هي أبرز الجينزات والسراويل الرائجة في شتاء 2012 والتي على ما يبدو مستمرّة لربيع 2012؟ اكتشفي معنا آخر الصيحات في عالم الجينز والسروال:

1- الجينز ذات القصّة الواسعة Flared Jeans: تعود موضة الجينز ذات القصّة الواسعة إلى الواجهة، هذه الموضة التي ميّزت حقبة السبعينات، فودّعي الجينز ذات القصّة الضيقة واستقبلي الـ Flared Jeans.

2- الجينز الملوّن: يبدو أنّ الألوان لم تعد حكراً على موسم الصيف، فها هي رائجة في شتاء 2012 وتحديداً في عالم الجينزات، لذلك لونّي موسم الشتاء مع إحدى الجينزات ذات اللون الأزرق، البنفسجيّ، الفوشيا أو الأصفر.

3- الجينز الـ Metallic: كما بات معروفاً، إنّ موضة الـ Metallic شائعة في شتاء 2012، وها هي تطال أيضاً الجينزات، خاصّة باللون الرماديّ أو الفضيّ أو البرونزيّ.

4- السروال المطبّع: إنّ القماش المطبّع موضة طاغية في شتاء 2012 وتبدو مستمرّة لربيع 2012، لذلك ميّزي مظهرك بإحدى السراويل المطبّعة.

5- السروال الـPalazzo: هي موضة مميّزة تضفي أسلوباً فريداً، لذلك تألّقي هذا الموسم مع سراويل الـ Palazzo التي تألتي واسعة جدّاً فتظنين أنّها تنورة ماكسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية