إخترنا لك أجمل 6 احذية بالكعب العالي للعام 2014

من مجموعات أهم الماركات ودور الأزياء العالمية، إختارت لك ياسمينة أجمل 6 موديلات أحذية بالكعب العالي لتختاري منها ما يلائمك وتواكبي الموضة في كافة إطلالاتك العصرية، والكلاسيكية والكاجوال والرسمية.

ias

 

من مجموعة المصمم اللبنانيزهير مراد للأحذية إخرتنا لك الحذاء الميتاليكي بالكعب العالي والذي يمتدّ على الكاحل فيجمع بذلك بين موديلات أحذية الكاحل التي كانت رائجة جداً هذا الشتاء وموديلات أحذية الغلادييتور. إرتدي هذا الحذاء مع الملابس بالألوان الأساسية الداكنة ولا تختاري أي أكسسوار آخر بموضة الميتاليك أيضاً.

 

من مجموعة أحذية شانيل CHANEL إخترنا لك حذاء أسود بالكعب العريض أو ما يعرف أيضاً بالـ Block heels لتتألقي بإطلالة ملفتة وأنيقة. نسّقي هذا الحذاء مع الفساتين المتوسطة الطول، أو مع التنانير والقمصان بموضة الأقمشة المنقطّة أو الـ Polka Dots.

 

أما من مجموعةسان لوران Saint Laurent، إختارت لك ياسمينة حذاء بالكعب العالي العريض يتميّز بأسلوب الكعب الميتاليكي أيضاً. نسّقي هذا الحذاء مع سراويل الجينز أو مع السراويل المثنية عند الكاحل أو ارتديه مع الشورتات القصيرة هذا الصيف.

 

من مجموعة أحذيةقوتشي Gucci، إخترنا لك حذاء بالكعب العالي متعدد الألوان وذات شكل هندسي مميز. إرتدي هذا الكعب مع الفساتين المقصيرة والألوان الحيوية.

 

إختاري الحذاء الأحمر هذا الصيف المزيّن بالمسامير من مجموعة أحذية فالنتينو Valentino ونسّقيه مع فستان أسود قصير لإطلالة أنيقة وساحرة. أما إن كنت لا تريدين اعتماد هذا الأسلوب، فننصحك باختيار الفساتين الدانتيل المتوسطة الطول أو القمصان والفساتين بموضة البيبلوم.

 

من مجموعة بربري Burberry إختاري الحذاء بالكعب العالي المسطّح أو ما يعرف أيضاً بالـ Wedges ونسّقيه مع الجينز بالقصّة الضيقة والقمصان القصيرة أو مع تلك الفضفاضة والواسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية