اجمل 5 حقائب من موضة شنط 2015

واكبيصيحات الموضة للشنط للعام 2015  مع ياسمينة التي اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات حقائب من موضة 2015. تتميز هذه الشنط بموديلات وتصاميم فريدة من نوعها ويمكنك اعتمادها في جميع المناسبات. تصفحي الصور التالية واختاري الجقيبة التي أعجبتك للحصول على إطلالة ملفتة وراقية.

ias

 

الحقيبة البنية الكبيرة

 

للحصول على إطلالة ملفتة وراقية في جميع المناسبات، اخترنا لك من موضة شنط 2015، هذه الحقيبة الكبيرة باللون البني من مجموعة  فندي Fendi  لشتاء 2015. تحمل هذه الحقيبة علامة الماركة وتتميز بلونها الذي يتماشى مع جميع الأزياء. إضافة إلى ذلك، تتسع لجميع أغراضك الخاصة بحسب حجمها الكبير.

 

الحقيبة السوداء لإطلالاتك اليومية

 

إليك من مجموعة أرماني Armani  لشتاء 2015 هذه الحقيبة السوداء التي تتميز بتصميمها المميز والكلاسيكي والمزيّنة بعلامة الماركة في وسطها. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليومية والكاجوال خاصة أن اللون الأسود يتماشى مع جميع ألوان الأزاء. اعتمدي هذه الحقيبة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الحقيبة الراقية باللون الزهري

 

اعتمدي هذه الحقيبة الناعمة من ماركة بربري Burberry التي تتميز بلونها الزهري الفاتح المائل إلى اللون البيج. تتميز هذه الحقيبة بقماش الجلد الفخم الذي يزيد من فخامتها وتتسع لكل أغراضك الضرورية. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

الحقيبة السوداء مع السلاسل الذهبية

 

من مجموعة مايكل كورس Michael Kors، إليك هذه الحقيبة السوداء التي تتميز بالسلاسل الذهبية الملفتة وعلامة الماركة باللون الذهبي أيضاً. تضمن لك هذه الحقيبة إطلالة راقية وملفتة عند خروجك مع الأصدقاء وفي المناسبات.

 

الكلاتش باللون البنفسجي

اعتمدي من مجموعة مايكل كورس Michael Kors، حقيبة الكلاتش باللونين البنفسجي والفضي. تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الفخم والأنيق على رغم من حجمها الصغير. تعتبر هذه الحقيبة مثالية للسهرات وتمنحك إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية