اخترنا لك أجمل 5 موديلات فساتين سهرة للبنات

اختارت لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين سهرة للبنات من مجموعة شتاء 2015 كي تتألقي بها في المناسبات الرسمية والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

ias

الفستان الملفت باللون الأسود

تميزّي بأسلوبك واختاري من مجموعة Bershka لشتاء 2015 هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الناعمة وتصميمه الملفت. نسقي الأكسسوار المناسب مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الطويل باللون الكحلي

إذا كنت تحبين الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الكحلي من مجموعةMango لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت على الأكتاف وقماشه الملفت الذي يزيده جمالاً. إضافة إلى ذلك، يتميز بالحزام الناعم عند الخصر مما يضمن لك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها في السهرات.

الفستان الأسود مع الدانتيل

لإطلالة راقية وجذّابة، اختاري هذا الفستان من مجموعة Zara لشتاء 2015 الذي يتميز بقماش الدانتيل الناعم فوق حدود الصدر. يمكنك اعتماد الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة في السهرات الفخمة.

الفستان الأسود اللمّاع

من مجموعة Zara لشتاء 2015، اعتمدي هذا الفستان بالأكمام القصيرة الذي يتميز بقماشه الفخم واللمّاع. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة في السهرات ويتميز أيضاً بالخطوط الأفقية التي تطاله بالكامل.

الفستان القصير مع الرسومات

تألقي في السهرات الراقية والمناسبات بهذ الفستان القصير بالأكمام الطويلة من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل كما يتميز بقصته الضيقة والملفتة عند الخصر. اعتمدي حقيبة صغيرة باللون الأسود مع هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية