Yasmina

صورة نادرة لأحلام قبل عمليات التجميل

صور احلام قبل التجميل
صور احلام قبل التجميل

لا تفوّت النجمة الإماراتية أحلام أي مناسبة لتعبّر عن مدى إعجابها بنفسها وبإطلالاتها وجمالها، فكثيراً ما نراها تلقّب نفسها بالملكة  وتمدح بلوكاتها الأنيقة. كما تقوم أحلام بنشر تعليقات على موقعي إنستقرام وتويتر تعبّر من خلالها عن مدى إعجابها بجمالها الطبيعي الخالي من العيوب شاكرةً الله لمنحها لوكاً مماثلاً وجمالاً مثالياً.

 

واااي فديت جمالي وروحي ولله الحمد جمال وحسب ونسب واصل وفصل وشامسيه وإماراتية وملكه #فنانة_الخليج_الأولى #فنانة_العرب pic.twitter.com/Bmc7sga76s

— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) September 30, 2014

 

 

فبعد أن نشرت أحلام في الماضي العديد من الصور مدحت من خلالها إطلالاتها وجمالها، لاقت هذه الصورة المنشورة على موقع تويتر ردةً فعلٍ عند الجمهور العربي الذي ردّ على النجمة الإماراتية بمجموعة من صور أحلام من دون مكياج أظهرت أن جمال لوكات أحلام ليست سوى مجموعة من مستحضرات المكياج التي أتقن أهم خبراء التجميل إستخدامها لتطلّ على الجمهور بأحلى إطلالة.

 

وبعيداً عن صور الفوتوشوب ومستحضرات المكياج، تكشف لك ياسمينة اليوم صورة نادرة جداً للنجمة أحلام قبل خضوعها لعمليات التجميل الكثيرة التي حوّلت أحلام إلى ما هي عليه اليوم.

 

 

ولا يمكن القول بعد رؤية هذه الصورة أن المكياج والموضة هما العنصران الوحيدان اللذان بدّلا إطلالات أحلام، فالكثير من النجمات العربيات والعالميات تحوّلن على مرّ السنوات نتيجة تغيّر موضة المكياج والحواجب، ولكّنهن حافظن على ملامح الوجه نفسها وظهرت التعديلات بسيطة. إلا أننا عند رؤية صورة أحلام القديمة هذه بالكاد يتراءى لنا أنها "الملكة".

 

فأين هو الجمال الطبيعي الذي تمدح به أحلام باستمرار؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر