كيندال جينير تتصدّر لائحة Tumblr الخاصة بعارضات الأزياء

عارضة الازياء كيندال جينير

عارضة الازياء كيندال جينير

برزت مؤخراً عارضة الأزياء الشابة كيندال جينير شقيقة كيم كارداشيان لتصبح العارضة التي شغلت العالم والصحافة ودور الموضة العالمية الشهيرة. فمنذ ظهورها الأول في عرض أزياء Marc Jacobs في أسبوع الموضة في نيويورك في العام 2014 أصبحت كيندال من العارضات الأشهر في العالم التي يتهافت كافة المصممين عليها.

ias

 

كذلك، لم تقتصر شعبية كيندال الواسعة على المصممين فحسب بل أنها أصبحت محط أنظار متابعي الموضة والأزياء والصحافة العالمية. فازداد عدد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وأصبحت الصحف العالمية تتناقل أخبارها بشكلٍ يومي وتتابع تفاصيل حياتها.

 

وفي كل عام ينشر موقع Tumblr لائحة بأسماء المشاهير وعارضات الأزياء الذين لقيوا شعبية واسعة وتمّت إعادة نشر المواضيع المنشورة على الموقع وقد برزت هذا العام كيندال جينير في المرتبة الأولى من هذه اللائحة.

 

تجدر الإشارة إلى أن كيندال تفوّقت على صديقتها عارضة الأزياء كارا ديليفين التي حلّت في المرتبة الثانية وعلى عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس التي حلّت في المركز الخامس خلف ميراندا كير.

 

على غرار كيندال، برزت الأخوات كاردشيان وجينير في المراتب الأولى من ترتيب المشاهير الذين تمت إعادة نشر أخبارهم، فحلّتكيم كردشيان في المركز الاول وتلتها كايلي جينير وكلوي وكورتني كاردشيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية