مايا دياب ترتدي فستاناً مثيراً مع "الحجاب"

صور فستان مايا دياب في ستار اكاديمي 10

صور فستان مايا دياب في ستار اكاديمي 10

حلّت النجمة اللبنانية مايا ديابضيفة برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر ليلة أمس حيث كان لها ثلاث إطلالات غنّت من خلالها أجمل الأغاني. وكما عوّدتنا مايا، لا يمكن أن تطلّ على الجمهور في لوك عادي بل أنها في كل مردة تضيف لمسة خاصة تعبّر عن هوية مايا وشخصيتها العصرية والجريئة.

ias

 

في إطلالتها الأولى، غنّت مايا أغنيتها الجديدة "قاطفين" ثم أطلّت بأغنية "أيوه" التي أدتها برفقة المشتركة غادة. وتألقت مايا في خلال تأدية هاتين الأغنيتين مرتديةً فستانين قصيرين جداً. إلا أن هذين الفستانين لم يشغلا الصحافة والنقاد والمشاهدين لأننا اعتدنا رؤية مايا بفساتين قصيرةجذابة وملفتة تسلّط الأضواء على جمال قوامها الطويلة.

 

أما في الأغنية الثالثة، فأطلّت مايا لتؤدي أغنية "نيالي فيك" مرتديةً فستان قصير باللون الأسود عاري الصدر ومغطى بقماش شفاف زاد من جاذبيته. مع هذا اللوك وضعت مايا على رأسها خوذة سوداء اللون مصنوعة من القماش ومزيّنة بالأحجار البراقة الملفتة.

 

إلا أن ظهور مايا هذا اثار بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي إذ شنّ عليه البعض حرباً من الإنتقادات والإتهامات حيث رأوا فيه إهانةً للدين الإسلامي لأن مايا بدت وكأنها تضع حجاباً على الرأس بينما هي ترتدي فستاناً مثيراً وجذاباً.

 

وقبل مايا كانت النجمة هيفاء وهبي قد أطلّت على مسرح البرنامج نفسه مرتديةً فستان أسود شفاف وفاضح أثار بدوره ضجة وبلبلة في الصحافة المحلية والعالمية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

 

فهل تحاول مايا منافسة هيفاء وهبي من حيث جرأة الفساتين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية