مريم حسين تعترف بالخضوع لعمليات التجميل

مريم حسين قبل وبعد عمليات التجميل

مريم حسين قبل وبعد عمليات التجميل

إشتهرت مريم حسين من خلال إطلالاتها التلفزيونية في المسلسلات وتقديم البرامج، ولطالما تابع الجمهور العربي أعمالها الجديدة. كما اشتهرت مريم حسين بإطلالاتها الجميلة خصوصاً انها تتمتع بجمال عربي وأسلوب خليجي ملفت.

ias

 

إلا أننا على مر السنين، شاهدناإطلالات مريم حسينتخضع لبعض التعديلات، محوّلةً مقدمة البرامج العراقية الأصل شيئاً فشيئاً لتصبح شبيهة العديد من النجمات والفنانات.

 

وتتصف مريم بصراحتها وتكلّمها عن كافة المواضيع والإشاعات التي تطالها. ففي أحدث إطلالاتها في برنامج "توالليل" مع مقدمة البرامج ايمان نجم، تطرّقت مريم إلى العديد من المواضيع ومنها الإشاعات التي طالتها حول قبول الزواج من الفنان محمد عبدهوغيرها.

 

واعترفت مريم من خلال هذه الإطلالة أنها قد خضعت مؤخراً للعديد من عمليات التجميل لتضع بذلك حداً للأقاويل والتكهنات. على غرار العديد من النجمات والمذيعات والممثلات خضعت مريم للعمليات، إلا أنها على خلافهنّ تتمتع بالجرأة الكافية والصراحة لتعترف بذلك.

 

 

وجاء في حديث مريم إعترافها بنفخ شفاهها منذ سنة ونصف مؤكدةً أنها العملية الوحيدة التي خضعت لها شاكرةً بذلك خبيرة التجميل حنان النجادة التي قامت برسمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية