قصي خولي يثير الجدل بوشمه الديني

الكشف عن ديانة قصي خولي

الكشف عن ديانة قصي خولي

نشر الممثل السوري قصي خولي الذي اشتهر بدور الخديوي في مسلسل سرايا عابدين صوراً لوشمه الأوّل عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر. أثار هذا الوشم جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي إذ له طابع ديني، وهو عبارة دينية يؤمن بها قصي.

ias

أرفق قصي خولي الصور التي نشرها بتعليق له يفيد بأنّه يعلم أن هذه الصور ستثير الجدل وأن الآراء ستكون متضاربة، ولكنّه رسم جملة يؤمن بها كثيراً.

 

بعرف رح توصل آراء متضاربة كتير شي مع وشي ضد وشي حرام وشي مو حرام بحترم الكل اكيد ولكن كتبت ورسمت جملة مؤمن فيها كتير pic.twitter.com/zctuJ8oliG

— Kosai Khauli (@kosai1khauli) December 14, 2014

 

وبعد دقائق كشف قصي عن الوشم الذي يحمل هذا الجملة: " من آمن بي وان مات سيحيا" باللغة الإنكليزية. وانهالت تعليقات المعجبين الذي فرحوا بالوشم  داعمين قصي، مع العلم أنّها خطوة جريئة منه إذ إنّها تتمحور حول موضوع حسّاس في العالم العربي.

 

تجدر الإشارة إلى أن قصي خولي متعلّقٌ جدّاً بديانته إذ ذكر في حلقة مميّزة من برنامج "الحكم" مع وفاء الكيلاني أنّه أحبّ نساء كثيرات في حياته ولكن الظروف لم تساعده على الإستمرار في علاقاته بسبب الإختلاف الديني.

يستعدّ الممثل قصي الخولي حالياً لتصوير الجزء الثاني من المسلسل التاريخي الضخم  سرايا عابدين الذي أثار ضجّة كبيرة في العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية