لائحة أسماء المشاهير الأكثر بحثاً على قوقل

لائحة محرك البحث قوقل 2014

لائحة محرك البحث قوقل 2014

تطلق إدارة موقع قوقل مع نهاية كل عام لوائح تضم أسماء المشاهير الأكثر بحثاً خلال العام، إضافة إلى لوائح مماثلة خاصة بالأحداث العالمية الأكثر بحثاً، وأكثر البرامج التلفزيونية رواجاً وغيرها. وتعتبر هذه اللوائح التي ينشرها قوقل بمثابة تقييم لمدى شعبية الأسماء التي تظهر ضمن هذه اللوائح والتي تتنافس لاحتلال المراتب الأولى عالمياً ومحلياً.

ias

 

ويتيح قوقل للمستخدمين إمكانية اختيار الدولة التي يرغبون باكتشاف الأسماء الأكثر بحثاً فيها. لذلك قمنا بالبحث عن أسماء المشاهير والنجمات التي تصدّرت لوائح البحث على قوقل في العالم والسعودية والإمارات، لنطلعك من خلالها أي من نجومك المفضلين كان الأكثر شعبيةً هذا العام ولتتعرّفي معنا على أكثر ما يبحث عنه أبناء بلدك.

 

في العالم:

 

جمعت لائحة المشاهير الأكثر بحثاً على قوقل في العالم أسماء نجوم لمعوا في كافة المجالات كالتمثيل والغناء، إضافة إلى شخصيات بارزة في المجتمع كالمحامية اللبنانية أمل علم الدين التي تزوجت حديثاً من نجم هوليوود جورج كلوني ونجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في حين ترأست هذه اللائحة الممثلة جينيفر لونرس.

 

  1. جينيفر لورنس
    1. كيم كردشيان
    2. جولي غاييه
    3. ترايسي مورغن
    4. رينيه زيلويغر
    5. جاريد ليتو
    6. لورد
    7. ماثيو ماكونهي
    8. أمل علم الدين
    9. دونالد ستيرلينغ

 

في الإمارات العربية المتحدة:

 

ضمّت لائحة أسماء المشاهير الأكثر بحثاً فيالإمارات العربية المتحدة مجموعة من الأسماء العالمية في حين خلت كلياً من النجوم المحليين، كما لفتنا أن أكثر الأسماء بحثاً كانت في اللغة الإنجليزية وليس باللغة العربية:

 

  1. روبن ويليامز
    1. سوناندا بوشكار
    2. ناريندرا مودي
    3. جون ريفرز
    4. فيليب سيمور هوفمان
    5. مايكل شوماخر
    6. امل علم الدين
    7. رينيه زيلويغير
    8. كيم كردشيان
    9. جوردان بيلفورت

 

في السعودية:

 

شملت لائحة المشاهير الأكثر بحثاً في المملكة العربية السعودية بغالبيتها أسماء محلية أو عربية في مجالات عدة منها الغناء والتلحين والتمثيل والتقديم، كما برز إسمي نيلسون مانديلا والممثل الراحل روبن ويليامز وهما الشخصيتان العالميتان اللتان تمكنتا من خرق اللائحة العربية.

 

  1. سعد المجرد‎
    1. حسين الامام‎
    2. خالد صالح‎
    3. لطفية النادي‎
    4. جنى الشمري‎
    5. معالي زايد‎
    6. روبن ويليامز
    7. سعيد صالح‎
    8. نيلسون مانديلا‎
    9. هنادي الكندري‎

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية