أنوثة شقيق أحلام تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

صور شقيق احلام

صور شقيق احلام

يلاحظ كل متابع لأخبار النجمة أحلام أنها دائماً ما تحرص على إبقاء أفراد عائلتها بعيداً عن وسائل الإعلام والتصوير، فتعمد غالباً إلى إلتقاط الصور غير الواضحة لأولادهاكلّما رغبت بنشر صور لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، حرصاً منها على إبقائهم يعيشون حياتهم ككل الأطفال بعيداً عن عدسات الكاميرات والإعلام.

ias

 

وحرص أحلام هذا على أفراد عائلتها لا يقتصر فقط على أولادها، بل يتعدّى ذلك ليشمل أخاها بسّام الذي كثيراً ما تثير إطلالاته الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً أن لوكاته أنثوية ناعمة بعيدة كل البعد عن الرجولة والقوة. فلم تبقيه أحلام بعيداً عن الأضواء ولا تنشر أي صور لهما معاً؟ علماً أن بسّام دائماً ما يرافق أحلام في كواليس البرامج والحفلات التي تطلّ فيها. فهل هي تخجل من أنوثة أخاها بسّام؟

 

وبالرغم من أن أحلام تبقي بسّام غائباً عن حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه بدوره دائماً ما يشارك الصور التي تجمعه بأخته النجمة الإماراتية أحلام.

 

وعلى الرغم من الشبه بين الإثنين، إلا أن صور بسّام تلقى ردة فعل من الجمهور العربي وانتشار واسع على الانترنت خصوصاً أن البعض اعتبره متحوّل جنسياً بسبب ملامح وإطلالاته الأنثوية الناعمة والبناتية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية