شيلاء سبت تستعيد حسابها المسروق على انستقرام

سرقة حساب شيلاء سبت على انستقرام

سرقة حساب شيلاء سبت على انستقرام

يبدو أن سرقة حسابات النجوم على انستقرام بات آخر موضة خصوصاً بعدما تعرّضت الكثير من النجمات العربيات ومنهن نوال الزغبي ونانسي عجرم لسرقة حسابات انستقرام الخاصة بهنّ. واليوم تنضم الفنانة البحرينية إلى لائحة ضحايا الهاكينغ بعد أن تمت سرقة حسابها على انستقرام وتمكنها من استعادته بمساعدة خبراء البرمجة.

ias

 

فقد تم اختراق حساب شيلاء البارحة من قبل هكر يدعى "ESKOBAR@2H2" الذي أخذ ينشر مجموعة من الصور والمنشورات من خلال حساب الفنانة البحرينية. ونشر الهاكر الصورة التالية على حساب شيلاء معلّقاً عليها: "نحن لا ندعي الذكاء! ولكن نسعى لتحطيم الأذكياء". كما قام بتغيير الوصف الخاص بالحساب ليعلن من خلاله رسمياً عن استيلائه على الحساب بأكمله.

 

 

هذا وقام المعجبين بالفنانة البحرينية باتهام الفنانة العراقية مريم حسين بأنها وراء هذه السرقة خصوصاً أن خلاف حاد كان قد وقع بينها وبين شيلاء سبت بعدما قامت الأخيرة بنشر فيديو في سيارة بنتلي مشيرةً إلى أنها سيارة إيجار وليست هدية من "البابا"، مشيرةً بطريقة غير مباشرة إلى السيارة من نوع بنتلي التي قدّمها والد مريم حسين لها بمناسبة عيد ميلادها.

 

إلا أن أصابع الإتهام لم تعد موجهة نحو مريم خصوصاً بعد أن أعلن الهاكر أن ضحية الهاكينغ التالية التي اختارها هي مريم حسين مطالباً بمعرفة إسم الحساب ليقوم باختراقه أيضاً، ولكن حتى الآن تمكنت مريم من التفوّق على عملية السرقة هذه وتجنّب الوقوع ضحيتها.

 

نشير إلى أن شيلاء قامت فور استعادتها حسابها على انستقرام بإزالة كل الصور التي نشرها الهاكر إضافة إلى مجموعة من الصور يعود تاريخها حتى أربعة أشهر ومنها الفيديو المصوّر في سيارة البنتلي.

 

وأعلنت شيلاء عن استعادتها لحسابها من خلال نشر صورة لها والتعليق عليها بعبارة "رجعت شيلاء سبت".

 

 

 

A photo posted by Shaila Sabt (@shilasabt6) on

Jan 1, 2015 at 9:15pm PST

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية