نانسي عجرم تطلق فيديو كليب أغنية "المصري مان"

نانسي عجرم المصري مان

نانسي عجرم المصري مان

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "المصري مان" التي تتوجّه بها للمصريين من داخل "حارة الجدعان". بثّتها القنوات المصرية وتداولها جمهور نانسي والمعجبون على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقت إعجاباً كبيراً في الساعات الأخيرة.

ias

عبّرت نانسي عن حبّها لمصر والقاهرة بأغنيتها الجديدة من خلال مدحها المصريين  والتّراث المصري، وهذه ليست المرّة الأولى التي تغنّي فيها لمصر إذ قدّمت أغنية "لو سألتك أنت مصري تقول لي إيه" عام 2006 قبيل تنظيم القاهرة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، كما أطلقت أغنية "خدوا بالكو دي مصر" عام 2013 في خلال الإحتفالات بنصر أكتوبر 1973.

يذكر أن كاتب أغنية "المصري مان" هو أيمن بهجت قمر وملحنّها هو عمرو مصطفى الذين بنفسها أشرفا على كتابة أغنية "بشرة خير" وتلحينها، وهي الأغنية التى حصدت نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي. فهل ستستطيع أغنية نانسي الجديدة أن تحصد النّجاح نفسه وتتفوّق على أغنية حسين الجسمي؟

قام أسامة بركات بإخراج الفيديو كليب في إطار شعبي إذ تمّ تصويره في حي بسيط بعنوان "حارة الجدعان".

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Talk show Masralarabia.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية