المنافسة تشتدّ بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

بعد أن قرّرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تأجيل مسلسلها "نقطة تحوّل" للكاتب أيمن سلامة إلى العام المقبل، قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتحدّي غادة والإستعانة بالكاتب أيمن سلامة لكتابة مسلسلها الجديد "مريم" ليشتعل مسلسل الغيرة بين الفناناتين.

ias

ويذكر أن غادة قد قرّرت تأجيل مسلسل "نقطة تحول" بعد أن بدأ أيمن سلامة بكتابة عدد من أولى حلقاته وذلك لدخولها مسلسل "كسارة بندق" وتستقرّ عليه، الأمر الذي أثار غضب أيمن سلامة الذي ساهم برفع أسهم غادة في الدراما المصرية والرمضانية بعد أن قدّمت العملين "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة".

وافق سلامة على التعامل مع هيفاء لكتابة مسلسل "مريم" الذي سيعرض في رمضان 2015، لتكون المرّة الثانية التي تتعامل فيها الفنانة اللبنانية هيفاء مع أهم من اكتشفوا غادة عبد الرازق في الدراما المصرية وساهموا بنجاحها. فقد تعاونت هيفاء السنة الماضية مع مخرج مسلسلي "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة" محمد سامي في مسلسل "كلام على ورق" بعد الخلافات التي وقعت بين المخرج محمد سامي وغادة عبد الرازق.

وقد انتقدت عبد الرازق هيفاء على تعاونها مع محمد سامي في مسلسل "كلام على ورق" مشيرةً إلى أن فنانة بذكائها لا يجدر بها أن تقبل بمثل هذا العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية