مايا دياب تشارك حسن الرداد بطولة فيلم جديد

فيلم مايا دياب وحسن الرداد

فيلم مايا دياب وحسن الرداد

بعد أن تعامل النجم المصري حسن الرّداد مع الفنانة الإستعراضية ميريام فارس في مسلسل "اتّهام" والفنانة هيفاء وهبي في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، قد تكون الخطوة التالية للرّداد تقديم عمل فنّي جديد مع الفنانة مايا دياب ليكون بذلك قد قدّم أهم الأدوار مع أشهر الفنانات اللبنانيات.

ias

وقد صرّح بهذا الخبر المخرج محمد مصطفى الذي أفاد أنّه يرشّح كل من حسن الرّداد ومايا دياب لبطولة فيلمه الجديد "12-12" الذي من المتوقّع البدء بتصويره قريباً ليتمّ إطلاقه في الصيف المقبل.

أشار محمد مصطفى إلى أن هذا الأمر ليس أكيداً بعد وأنّه ما زال حتّى الآن مجرّد ترشيحات إذ لم يتمّ التعاقد رسمياً على الفيلم بعد. وهو ينتظر لينتهي من تصوير مسلسل "عيون القلب" ليبدأ العمل على الفيلم ويباشر بتصويره. وأضاف أنّه اختار مايا ورشحّها كونها تناسب الدور من حيث الشكل والشخصية.

إن احتمال وجود عمل مشترك بين مايا دياب وحسن الردّاد سيثير اهتماماً جماهيرياً خاصّة بعد نجاحا العملين الذين قدّمهما حسن إلى جانب كلّ من النجمتين ميريام فارس وهيفاء وهبي.

وتجدر الإشارة إلى أن مايا دياب قد تمّ ترشيحها لمشاركة عمرو دياب بطولة مسلسل الشهرة إلّا أن العمل تأجّل ولم تتعاقد عليه، كما أنّها رُشّحت لمشاريع تمثيلية عدّة ولكنّها لم تكتمل.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية