تذاكر حفل نانسي عجرم في مهرجان "هلا فبراير" تباع بالكامل

نانسي عجرم في مهرجان هلا فبراير 2015

نانسي عجرم في مهرجان هلا فبراير 2015

أفادت بعض المصادر أن تذاكر الحفلة الغنائية التي تحييها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء غد الجمعة 23 يناير ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" قد بيعت بالكامل. وعملت إدارة المهرجان بقدر الإمكان على زيادة مقاعد إضافية في الصالة لاستقبال عدد كبير من الناس إذ فاق عدد الحضور التوقّعات، وسيشهد الحفل إقبالاً كبيراً لا مثيل له.

ias

يتوقّع أن تكون هذه الحفلة أكثر الحفلات نجاحاً ضمن مهرجان "هلا فبراير" للتسوّق، إذ إن بيع التذاكر كلّها قبل أيّام من موعد الحفل ينبئ بأجواء حماسية حافلة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

سوف يكون مسرح التزلّج على موعد مع أجمل أغاني نانسي القديمة والجديدة، وينتظرها الجمهور الكويتي والخليجي بحماس لتشعل الأمسية بألحان وأنغام ترضي كل الأذواق.

يذكر أن نانسي ستشارك كل من النجم الفلسطيني محمد عساف والفنان الإماراتي حسين الجسمي في إحياء هذه الأمسية التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر.

من ناحية أخرى، أحيت نانسي حفلاً ضخماً في الليلة الثالثة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق إلى جانب الفنان عمرو دياب وحقّقت الحفلة نجاحاً كبيراً وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي استمتع بالعرض حتّى آخر الأمسية.

تواصل نانسي عجرم نجاحها الكبير في مسيرتها الفنية وعدد معجبيها يزداد يوماً بعد يوم مع كل أغنية تطلقها ومع كل حفلة تحييها. وقد تمّ ترشيحها مؤخّراً لنيل جائزة Big Apple Music Awards  لعام 2015 إلى جانب عدد من أهم المرشحين، ومن المتوقّع أن تحصد نانسي هذا اللقب كونها تملك جمهوراً كبيراً وتعتبر من أكثر النجمات نجاحاً على الساحة الفنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية