تايلور سويفت تسترجع حسابيها على تويتر وانستقرام

حساب تايلور سويفت على انستقرام وتويتر

حساب تايلور سويفت على انستقرام وتويتر

تمكنت النجمة العالمية تايلور سويفت من استرجاع حسابيها على موقعي التواصل الإجتماعي تويتر وانستقرام بعد تعرّضها للقرصنة البارحة وتهديد الهاكر بنشر صور لها عارية. وقد أنذرت تايلور سويفت كل متابعيها والمعجبين بها على هذه الصفحات مؤكدةً أن لا وجود لأي صور من أن نوع كان.

ias

 

وفي التفاصيل، تم إرسال تغريدات لمتابعي تايلور سويفت على موقع تويتر تتضمن طلباً لمتابعة مستخدمين متورطين في عملية السرقة هذه مع مجموعة من المتسللين تعرف باسم Lizard Squad. وقام الهاكرز بتهديد تايلور سويفت بنشر صوراً عارية لها على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن سويفت نكرت وجود أي صور تشوّه صورتها مؤكدةً للسارقين أنه يمكنهم الإستعانة ببرنامج الفوتوشوب لتركيب الصور ولكنهم لن يشوّهوا صورتها.

 

وتمكنت سويفت من إستعادة حسابها على تويتر بعد أن كانت قد لجأت لحسابها على تامبلر لتحذير معجبيها من السارقين الذين كانوا قد تمكنوا من السيطرة على حسابها. وبعد استرجاعها لحسابها على تويتر، حان دور حسابها على موقع انستقرام! فقد تمكن الهاكر نفسه من قرصنة حساب سويفت التي تملك أكثر من 20 مليون متابع على انستقرام، قبل أن تتمكن بعدها من استعادته أيضاً.
وكان مستخدم يحمل اسم veriuser@ على موقع تويتر قد أعلن أنه المسؤول عن قرصنة حساب تايلور سويفت على تويتر، وتبعه المستخدم Lizzard@ الذي هدد بنشر صور لتايلور وهي عارية، طالباً من متابعيها متابعة حساب trash@، مما يثبت علاقة الحسابات الثلاث ببعضها البعض وبعمليتي القرصنة.

 

يذكر أن تايلور سويفت ليست النجمة الوحيدة التي تتعرض لهذا النوع من السرقات، فمنذ فترة قصيرة إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد سرقة حساب شيلاء سبت على موقع انستقرام لمرات متعددة ومتتالية، وكذلك حصل لموقعي نوال الزغبي ونانسي عجرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية