أحمد عزّ يورّط زينة بالزنى للتهرّب من فحوصات الـDNA

العلاقة بين احمد عز وزينة

العلاقة بين احمد عز وزينة

يبدو أن قضية زينة وأحمد عزّ حول إثبات نسب التوأم لن تنتهي بسهولة. فبعد تغيّب أحمد عزّ عن جلسات الـ DNA للحمض النووي لتأكيد نسب طفلي زينة التي تزعم أنّهما من أحمد ورفض هذا الأخير أن يكون له علاقة بهما، لجأ أحمد عزّ إلى طريقة ليتهرّب فيها من إجراء تحاليل الحمض النووي.

ias

وكان أحمد عزّ قد أوضح للصحافة أن سبب تغيّبه عن جلسات الـ DNA كان طبيعياً إذ إنّه تشاور مع محاميه الذي أكّد له أن تحاليل الحمض النووي تجري قانونياً بعد إثبات وجود علاقة زوجية تربطهما وذلك من خلال وثيقة خطية أو شفهية. وفي حديثه مع الصحافة طالب أحمد عزّ بعدم إعطاء الموضوع أهمية مشيراً إلى أن كل ما تقوله زينة مجرّد إدّعاءات كاذبة.

واليوم جاء أحمد عزّ بوسيلة أخرى للتملّص من هذه القضيلة التي شغلت الرأي العام وما زالت تضع الجميع في حيرة حول ما إذ كانت زينة تقول الحقيقة أو أنّها كلّها مجرّد إدّعاءات كما يقول عزّ.

فقد أشارت بعض المصادر أن النجم المصري قد اتّفق مع محاميه على توريط زينة بقضية زنى ليتخلّص من مشكلة تحاليل الحمض النووي خاصةً وأنّها لا تملك دليلاً أو أي عقد يثبت زواجهما. هذه الطريقة قد تخرج أحمد عزّ من تورّطه بهذه القضية لأن القانون لا يعترف إلّا بعقود الزواج وما من عقد في يد زينة وبالتّالي يعتبر هذا الأمر أمام القانون زنى.

الآن ومع لجوء أحمد عزّ إلى هذا المخطّط كيف سيكون ردّ زينة. فهي منذ البداية كانت تقول إن أحمد قد خدعها بسرقة عقد الزواج منها إذ إنّها وثقت فيه ولم تصوّر نسخة وهو بدوره استغلّ هذه الثقة.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أن أحمد عزّ يستعدّ لإعلان خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفنّي، ولكن هنا يطرح السؤال عن موقف خطيبة عزّ من هذه المعمعة التي يعيش وسطها النجم المصري وعمّا إذا كانت هذه الخطوبة ستغيّر شيئاً في هذه القضية في حال كان الأمر صحيحاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية