Yasmina

أحمد عز لم يتزوّج من زينة ويستعد لإعلان خطوبته

إعلان خطوبة احمد عز
إعلان خطوبة احمد عز

أشارت مصادر مقرّبة من الممثل المصري أحمد عز إلى أنه يستعد لإعلان خطوبته قريباً من فتاة من خارج الوسط الفني. وذكر المصدر نفسه أن عزّ إلتقى بهذه الفتاة في صالة الرياضة التي يقصدها وهي من خارج الوسط الفني. وكشفت المعلومات أن علاقة عمرها شهرين تجمع بين الممثل المصري والفتاة التي ينوي إعلان خطوبته منها، وبأنهما قررا القيام بهذه الخطوة على الرغم من الدعاوى التي يواجهها عزّ.

 

وكان عزّ في الفترة الأخيرة قد أصبح حديث الساعة والصحافة بعد أن تقدّمت زينة بدعوى تحديد النسب مدعيةً إقدامها على الزواج من أحمد وإنجابها منه طفلين. هذا ولا تزال دعوى تحديد النسب مستمرة ومن المتوقع أن تنتهي قريباً في الفترة المقبلة خصوصاً بعد تغيّب عزّ عن جلسات إجراء تحليل الحمض النووي DNA لثلاث مرات على التوالي.

 

وكان أحمد عز قد ردّ منذ بضعة أيام على الإشاعات التي طالته حول تخوّفه من إجراء الفحوصات الطبية، مؤكداً أنه لم يحضر هذه الجلسات لأنه ما من عقد زواج يثبت زواجه من زينة وبالتالي لا جدوى من إثبات النسب.

 

وبعد الكشف عن إستعداد عزّ لإعلان خطوبته لم يعلن الممثل المصري عن حقيقة هذا الأمر أو يؤكد هذا الخبر مما جعل البعض يعتقد بأنها مجرّد إشاعة أطلقها عز بنفسه لإبعاد الأضواء عن قضيته ضد زينة وتسليطها على هذه الفتاة الجديدة في حياته والتي لا تزال مجهولة الهوية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر