نسرين طافش تدخل الدراما المصرية في مسلسل "الضاهر"

نسرين طافش في مسلسل الضاهر

نسرين طافش في مسلسل الضاهر

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن مشاركتها في مسلسل "الضاهر" المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك والذي ستدخل من خلاله عالم الدراما المصرية. تشارك نسرين بطولة هذا المسلسل الفنان محمد فؤاد وعدد كبير من النجوم مثل باسم ياخور، لبنى عبد العزيز، حسن يوسف، سمير صبري وإنعام سالوسة وغيرهم من الممثلين الكبار.

ias

هذا العمل من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عصام حلمي وهو المسلسل الذي سيُدخل نسرين إلى مصر بأوّل عمل درامي لها. أعربت نسرين عن فرحتها بخوضها مجال الدراما المصرية مشيرةً إلى أنّها تتمنّى أن يحبّها الجمهور المصري، وأفادت أن هذا العمل سيشكّل أهميّة كبيرة في مسيرتها الفنيّة وتحدّياً كبيراً لها.

يسيطر على المسلسل جوّ سياسي إذ تدور أحداثه حول الحكم في مصر عام 2013، وتلعب طافش دور فتاة مصرية يهودية تحب مصر وترفض الصهيونية. تستعدّ نسرين للبدء بتصوير أولى مشاهد المسلسل فس الأسبوع القادم أي منتصف شهر فبراير في القاهرة لتسافر بعدها مع فريق العمل لتصوير المشاهد الخارجية في خلال شهر مارس.

مع هذا العمل تكون نسرين طافش قد شاركت في ثلاث بطولات رمضانية لهذا العام، وذلك في مسلسلين سوريين هما "ظروف غامضة" الذي انتهت من تصويره مؤخّراً وهو من إخراج المثنى صبح ومسلسل "خاتون" والآن المسلسل المصري "الضاهر".

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت مرشّحة للمشاركة في مسلسل "الضاهر" بدور البطولة إلّا أنّها فضّلت المشاركة في مسلسل "مريم" واعتذرت رسميّاً عنه لتحلّ مكانها نسرين طافش.

تحضّر هيفاء اليوم لتصوير المسلسل الرمضاني "مريم" مع المخرج محمد سامي وهو من تأليف أيمن سلامة وإنتاج عاطف كامل. واعتبرت مشاركة هيفاء بهذا العمل كنوع من تحدّي للممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي سبق وأجّلت مسلسل "نقطة تحوّل" مع الكاتب أيمن سلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية