Yasmina

راغب علامة يستفزّ أحلام بالتعاون مع شمس

راغب علامة يهاجم أحلام بالتعاون مع شمس
راغب علامة يهاجم أحلام بالتعاون مع شمس

بعد الخلاف الذي وقع بين السوبر ستار راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام والذي أدّى إلى انسحابه من برنامج أراب أيدول، انتشرت أقاويل تفيد أن الفنانة أحلام تدّعي أنّها هي من رشّحته للإنضمام إلى لجنة تحكيم إكس فاكتور. لم يعر راغب علامة اهتماماً لما تقوله أحلام ولكنّه ردّ عليها أوّلاً بسخرية على تويتر قائلاً: إلى تلك التي تطلق تصاريح كلها حقد وجنون ليلاً نهاراً، جوابي لك ههههههه لن تحلمي"، ليردّ عليها مرّة أخرى وبقوّة بالتعاون مع الفنانة شمس الكويتية التي هي أيضاً على خلاف كبير مع أحلام.

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن إعجابه بالفنانة شمس من خلال تغريدات نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكشف عن احتمال وجود عمل مشترك بينهما في المستقبل القريب قائلاً:" انا اتشرّف فيكي. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك".

أعادت شمس الكويتية نشر ما كتبه لها راغب وردّت عليه بفرح وحماس بتغريدة قالت فيها "راح اغني مع راغب علامة باركولي".

يبدو أن راغب قرّر استفزاز أحلام وغيظها من خلال التضامن مع شمس التي بدورها تهجّمت على أحلام ووصفتها بالجاهلة والمتخلّفة لدى استضافتها في برنامج المتّهم مع رجا ورودولف.

يذكر أن شمس قد صرّحت في برنامج المتّهم أنّه لا مجال للمصالحة بينها وبين الفنانة الإماراتية قائلة إن أحلام لديها مشكلة مع الإنسانية جمعاء وغالباً ما تسيء إلى النّاس وشرفهم.

والآن يبدو أن العمل المشترك الذي سيجمع بين راغب وشمس سيفتح الحرب على أحلام، وبدى الأمر واضحاً أن راغب يستفزّها عندما كتب عن التحضير لديو مشترك خاصّةً بعد أن علّق على مقابلة شمس قائلاً إن هذه الأخيرة تملك مواصفات المرأة الحكيمة والذكية مؤيّداً أفكارها وحديثها. وبالتّالي يكون راغب قد ساند شمس بتهجّمها على أحلام في حلقة "المتّهم".

كيف سيكون ردّ أحلام على ما وجّهه راغب لها  وما سيكون رأيها حول العمل المشترك بين شمس وراغب؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!