Yasmina

كيت ميدلتون حامل بفتاة والملكة ترفض إسم "ديانا"

كيت ميدلتون حامل بفتاة
كيت ميدلتون حامل بفتاة

بعد أن ضجّت وسائل الإعلام بخبر حمل كيت ميدلتون الثاني، أصبحت دوقة كامبريدج محطّ أنظار الصحافة العالمية التي تنتظر الفرصة لظهور علامات الحمل عليها لالتقاط الصور. واليوم جاءت الصحافة ببر أكثر أهميّة ألا وهو جنس الطفل الذي تحمله كيت.

كشفت بعض المصادر الإعلامية أن دوقة كامبريدج حامل بفتاة ممّا شكّل سعادة كبيرة لدى العائلة الملكية خاصّةً وأن طفلهما الأوّل جاء صبيّاً، وهذا ليس الخبر الوحيد الذي تمّ تسريبه إذ تبيّن أيضاً أن كيت والأمير ويليام ينويان إطلاق إسم "ديانا" على طفلتهما تيّمناً بوالدة الأمير الليدي ديانا.

وأفادت المصادر أن الملكة إليزابيث لن تسمح بتسمية حفيدتها بهذا الإسم إذ إنّه سيذكّر بما حدث مع الأميرة ديانا والأمير تشارلز وقصّة خيانة ابنها لديانا ووفاتها. على أي حال سيتمّ الكشف قريباً عن الإسم الذي اختاره الثنائي الملكي هذا بالإشارة إلى أن إسم "ديانا" ليس الإسم الوحيد المطروح حالياً، فقد يطلق عليها إسم "إليزابيث أو "مارغاريت" أو "شارلوت.

يستعدّ دوق ودوقة كامبريدج لاستقبال ابنتهما ويحضّران لغرفة جديدة لها، كما شوهدت كيت ميدلتون ما تحتاجه من الأغراض اللازمة للطفل باللون الزّهري ممّا يفسّر خبر جنس الطفل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر