عادل كرم يطلب يد يارا للزواج

زواج يارا وعادل كرم

زواج يارا وعادل كرم

منذ حوالي السنة وتتناقل الصحافة أخبار عن احتمال وجود علاقة حب تجمع الفنانة اللبنانية ياراوالممثل الكوميدي عادل كرم، إلا أن أي منهما لم يحاول تأكيد هذا الخبر أو تكذيبه على الرغم من طرح هذا السؤال عليهما لمرات عدة. فكان الجواب دائماً مبهماً فيه الكثير من الغموض يثير شكوك أكثر حول حقيقة حبّهما.

ias

 

إلا أن يوم الأربعاء 4 شباط / فبراير شهد تحوّلاً جذرياً في حياة يارا العاطفية بعد أن طلب عادل يدها أمام أهل الصحافة والأصدقاء. وفي التفاصيل، كانت الصحافة اللبنانية والعربية على موعد من كل من يارا وعادل في حفل في مجمّع السيتي سنتر في بيروت، لإطلاق فيديو كليب أغنية "مابعرف" من ألبوم يارا الجديد. وجمع الفيديو كليب بين يارا التي تقع في غرام عازف الغيتار عادل كرم الذي يؤدي دور البطولة. وينتهي الكليب بمشهد رومنسي يطلب فيه عادل يد يارا للزواج ويحمل ورقة على شكل قلب كتب عليها "تتزوّجيني؟".

 

إنتهى الكليب الذي عرض في صالة سينما VOX بحضور العديد من الصحافيين وأهل الفن، فما كان من عادل كرم إلا أن تقدّم من يارا وطلب يدها أمام جميع الحاضرين. ضحكت يارا وعلا التصفيق في الصالة لينتهي الأمر عند هذا الحد ويعتبر مجرّد مزحة.

 

يذكر أن أغنية "ما بعرف" هي مك كلمات الشاعر نزال فرنسيس وألحان جان ماري رياشي، والكليب من إخراج ناصر الفقيه، وهو أحد أقرب أصدقاء عادل. وعرض الفيديو كليب للمرة الأولى، بالإضافة إلى فيديو خاص بكواليسه، في صالات عرض سينما VOX في مجمّع السيتي سنتر. هذا وكشف المنتج طارق كرم، شقيق عادل، أن يارا ستشارك في كافة الأحداث المتعلقة بهذا المجمّع التجاري خصوصاً بعد إعلان أنها أصبحت الوجه الإعلاني للسيتي سنتر في دبي وبيروت.

 

وفي حديثٍ لها، أشارت يارا إلى أن ما يجمعها بعادل مجرّد صداقة ومحبّة. فهل يمكن أن يكون الصديق تحوّل إلى حبيب في الحقيقة؟ وكانت يارا قد ظهرت ضمن برنامج عادل كرم على شاشة الـ MTV وكشفت من خلالها أنها تحضّر لعمل مع مقدّم البرنامج، وبدا عليهما الإنسجام والإتفاق وظهرت بوضوح مدى متانة وعمق الصداقة التي تجمعهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية