هيفاء وهبي تشارك في برنامج عالمي لتلفزيون الواقع

هيفاء وهبي في تلفزيون الواقع

هيفاء وهبي في تلفزيون الواقع

بعد أن أعلن المخرج العالمي الفلسطيني الأصل طارق فريتخ في إحدى المقابلات الصحافية عن أنّه يحضّر مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأكثر من مشروع فنّي على مستوى عالمي، صرّح فريتخ أن تعامله مع هيفاء سيكون بأسلوب تلفزيون الواقع حيث أنّه سيقوم من خلاله وبعدسات كاميراته برصد تحركاتها وأعمالها الفنيّة مع أهم الشخصيّات العالمية.

ias

من إعلان المعكرونة ومساحيق الغسيل تمكّنت فتاة الإعلانات التلفزيونية أن تدخل المجال الفنّي وتصبح هيفاء وهبي التي سطع نجمها في العالم العربي وتصل الآن إلى العالمية من خلال تلفزيون الواقع الذي سيجمعها بأهم الشخصيات العالمية.

أعرب المخرج طارق فريتخ عن فرحه بتعامله مع هيفاء التي تتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة وأكّد أن البرنامج سيشكّل مفاجأة كبيرة للجمهور لأنّه سيكشف جرءاً كبيراً من شخصية هيفاء لا يعرفه أحد.

وكان فريتخ قد أفاد في وقت مسبق أنّ هيفاء وهبي تحضّر لديو غنائي مع أحد الفنانين العالميين، كما أنّه جمع منذ فترة هيفاء ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في اتّصالٍ هاتفي مشيراً إلى أن عمل مشترك بينها يتحضّر، هذا ما يفسّر اليوم دخول هيفاء وهبي إلى عالم تلفزيون الواقع.

يذكر أن البرنامج سيكون تحت إشراف شركة World Music Production التي يتولّى إدارتها طارق فريتخ مع رجل الأعمال المصري مصطفى سرور، ومن المتوقّع أن يحصد نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي كونه يجمع أهم فنانة عربية على الساحة الفنيّة م‘ أهم الشخصيات العالمية.

من ناحية أخرى، كانت قد انتشرت شائعات حول احتمال وجود علاقة بين فريتخ وهيفاء إذ تم رصدهما أكثر من مرّة معاً بسبب انتشار صورهما على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن الآن وبوجود هذا التعاون بين الإثنين بالتأكيد سيظهران معاً كثيراً بحكم العمل المشترك الذي يحضران له على المستوى العالمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية