سيرين عبد النور تتلقّى لكمة قويّة على وجهها

سيرين تتعرض للكمة على وجهها

سيرين تتعرض للكمة على وجهها

تلقّت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لكمة قويّة على وجهها في خلال قيامها بتمارين رياضية مع مدرّبها الخاص في صالة الرياضة، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشره برنامج "سيرين بلا حدود" الذي يرصد يوميّاتها وتحرّكاتها والذي بعرض على قناة "الآن".

ias

بينما كانت سيرين تتعلّم بعض الحركات للدّفاع عن النفس تعرّضت للكمة على وجهها عن طريق الخطئ من مدرّبها الخاص فسقطت أرضاً وهي تضع يديها على أنفها من شدّة الألم. أسرع طاقم التصوير والمساعدون إليها فيما كان المدرّب حائراً ويعتذر منها.

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات الهجومية على المدرّب، إذ أثار الفيديو غضب جمهور سيرين الذين انتقدوا مدرّبها بسبب هذه التمارين القويّة التي تُعرّض نجمتهم للخطر.

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة سيرين من تصوير فيلمها الرومانسي "سوء تفاهم" الذي سيعرض قريباً في الصالات السينمائية تزامناً مع عيد الحب. وتدور أحدائه حول فتاة لبنانية تبحث عن الحب وتقع في غرام شاب مصري.

تعود سيرين إلى السينما المصرية بعد أن شاركت في بطولة فيلم "المسافر" إلى جانب عمر الشريف، لتشارك اليوم كل من شريف سلامة وأحمد السعدني في بطولة هذا الفيلم من إخراج أحمد سمير وإنتاج صادق الصباح وتأليف محمد ناير.

يتوقّع أن يحصد الفيلم نسبة مشاهدة عالية خاصةً بعد أن حصل الفيديو الإعلاني الذي أطلقته شركة Eagle Films عبر قناة يوتيوب على إعجاب كبير من الكثيرين الذين عبّروا عن حماسهم بمشاهدة الفيلم.

https://www.youtube.com/watch?v=8iZ8oLYnd_c

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية