أسماء 9 نجوم سيشاركون في Dancing With The Stars

أسماء المشتركين في Dancing With The Stars

أسماء المشتركين في Dancing With The Stars

مع اقتراب انطلاق برنامج Dancing With The Stars بنسخته الثالثة على شاشة الـ MTV اللبنانية، تم الكشف عن لائحة أسماء النجوم المشاركين في هذا الموسموالذين سيتنافسون لحصد اللقب في الحلقة النهائية. وبعد الكشف عن مشاركة كل من الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل والممثل المسرحي غابرييل يمين، نكشف لك اليوم عن لائحة جديدة من المتوقع أن تحاول عرض موهبتها على خشبة المسرح.

ias

 

فقد تم تسريب لائحة جديدة تضم أسماء مجموعة من النجوم العرب الذين يعملون في مجالات مختلفة فنية ورياضية وغيرها وسيجتمعون معاً لاختبار مهاراتهم في الرقص. وضمّت اللائحة الجديدة التي تم الكشف عنها إلى جانب داليدا خليل وغابرييل يمين، كل من ملكة جمال مصر أمينة اشرف وملكة جمال اميركا لعام 2010 اللبنانية الأصل ريما فقيه، ونجم الموسم الأول من ستار أكاديمي محمد عطية والممثلة التونسية ليلى بن خليفة والممثلة اللبنانية كارمن لبس، إضافة إلى نجم كرة السلة روني فهد ونجم برنامج ذا فويس بنسخته الفرنسية انطوني توما.

 

أما عن الراقصين المحترفين الذين سيشاركون النجوم العرب في الرقص، فهناك معلومات عن مشاركة اسلاك امتروب الرقص مع ريما فقيه، وتعاون داليدا خليل وعبده دلول، في حين أن رائد مراد سيشارك في الرقص مع الممثلة التونسية ليلى بن خليفة.

 

هذا وكانت مصادر من الـ MTV قد أكدت سابقاً أن أعضاء لجنة التحكيم مستمرون في البرنامج ومن المتوقع أن يستمر كل من وسام بريدي وكارلا حداد في تقديم السهرات الراقصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية