Yasmina

رولا سعد تقلّد مايا دياب وترتدي الحجاب مع فستان مثير

رولا سعد ترتدي الحجاب في ليالي الأنس
رولا سعد ترتدي الحجاب في ليالي الأنس

أطلّت الفنانة اللبنانية رولا سعد بإطلالة مثيرة للجدل في إحدى حلقات برنامجها "ليالي الأنس" على قناة الـ OTV إذ ظهرت مرتدية فستاناً قصيراً باللون الذهبي مغطّيةً شعرها بنوع من القناع يشبه الحجاب.

وأثارت رولا سعد بإطلالتها الغريبة بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي إذ اعتبر البعض أنّها تسيء للحجاب كما فعلت الفنانة مايا دياب في إحدى حفلات برنامج ستار أكاديمي بموسمه العاشر عندما ارتدت فستاناً مكشوفاً مع الحجاب.

تعرّضت مايا دياب آنذاك إلى موجة من الإنتقادات وتلّقت هجوماً من الكثيرين بسبب إهانتها للحجاب، والآن جاء دور رولا لتواجه الإنتقادات نفسها بعدما أطّلّت بهذا الزيّ.

يذكر أن دور رولا سعد في برنامج "ليالي الأنس" أن تختار في كل حلقة شخصية فنية عالمية وتقوم بتقليدها من خلال تقديم استعراضاً خاصّاً بها كما أنّها تستقبل في سياق الحلقات عدداً من أهم الشخصيات من مختلف المجالات الفنية والسياسية والإعلامية والإجتماعية.

ويبدو أنّها كانت تقدّم استعراضاً ضمن برنامجها بهذا الزيّ الذي هو عبارة عن زيّ محاربة ولكنّها لم تكن تعلم أنّها بهذا الإستعراض ستثير غضب عدد كبير من روّاد صفحتها الذين رأوا في لبسها إهانة للدين الإسلامي كونها ارتدت الحجاب مع فستانٍ مثير وجذّاب.

من ناحية أخرى، تحيي الفنانة اللبنانية رولا سعد حفلاً غنائياً مميّزاً بمناسبة عيد الحب إلى جانب الفنان هاني العمري في سانتا بريري في العاصمة اللبنانية بيروت وسط أجواء رومانسية حافلة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني